كيفية الحصول على الجلد واضحة للرجال

0
144
How to Get Clear Skin For Men

إذا كنت تتساءل كيفية الحصول على الجلد واضحة للرجال لقد اتيتم الى المكان الصحيح. دعونا أن يكون حقيقيا وجود الكمال الجلد هو مجرد قدر من القلق لل رجالي كما هو الحال بالنسبة للنساء. فمن الممكن للحفاظ على بشرتك ويبحث شعور عظيم تطبيق من دون أن يسرق محلول من صديقتك. الشيء الرئيسي هو إقامة روتين العناية بالبشرة المنطقي أن يشمل التنظيف, ترطيب وتوسيع نطاق خارج. وسوف يساعد أيضا على البقاء المائية, اتباع نظام غذائي متوازن, والحد من عوامل الخطر مثل مخاطر الشمس والمشقة النوم التي يمكن أن يكون لها آثار خطرة على الجلد الخاص بك أيضا.

 

كيفية الحصول على الجلد واضحة للرجال

 

إنشاء روتين العناية بالبشرة

 

غسل الوجه والجسم يوميا

 

بينما كنت في الحمام, رغوة حتى مع تشبع المطهر أو غسل الجسم والاستفادة من الغسيل مميزة لإخلاء الجلد الميت وإعادة الرطوبة الأساسية. على فرصة قبالة أن لديك الجلد العرفي أو جافة, يمكنك على الأرجح سحب قبالة تنظيف بشرتك مرة واحدة يوميا, أو حتى كل يوم. على فرصة قبالة أن لديك بشرة خصوصا البقعة, قد تحتاج إلى الخطوة ما يصل الى مرتين في اليوم الواحد. على كل حال, في محاولة لغسل بشرتك كلما كان يحصل عرق غارقة, فمثلا, في أعقاب العمل بها.

  • لابقاء الامور واضحة, بحث عن المواد الكيميائية التي يمكنك استخدامها على كل من الجسم والوجه. وليكن ما يكون, في حال كنت تميل إلى هروب, عند هذه النقطة قد تحتاج إلى وضع الموارد إلى مادة كيميائية استثنائية لوجهك.
  • الحفاظ على مسافة الاستراتيجية من المنظفات شريط, إلا إذا كانت تحتوي على المستحضرات المدرجة. المنظفات بار سوف, بشكل عام, يكون تجفيف, وفي حال كنت الاستفادة منها باستمرار, سوف متعلقاتهم تبدأ بسرعة لاظهار.
  • ضمان المياه الدافئة, ولكن ليس الغناء الساخنة. المياه درجة الحرارة عالية هو الطرف المذنب أساسي آخر للبشرة الجافة.

 

غسل الوجه والجسم يوميا

 

غسل وجهك قبل الذهاب إلى السرير

 

عندما كنت ينضب وسريرك تبدو الترحيب, انها بسيطة جدا لتجنب مساء وقتك غسل. وليكن ما يكون, عرض نفسك كما حذر. عدم غسل دون توقف كل الأرض والوساخه من اليوم هو مجرد طلب الاختراق. بعد تنظيف وجهك مع المواد الكيميائية الوجه للرجال, تأكد من تشبع مع الوقت مساء كريم للرجال. وغسول مساء الحصول بسرعة في العمل أثناء الراحة, شحن وإصلاح بشرتك لأكثر وضوحا, المزيد من تركيبة رائعة.

 

قشر على الأقل مرة واحدة في الأسبوع لإزالة القتلى, ميال للتقشر الجلد

 

تقشير لا بد خاص للرجال لأنها يمكن أن نتوقع شعر الوجه نام. رغوة حتى اللوف أو وسادة التنظيف منظم بشكل واضح عن سفك ويذهب أكثر من الجلد في جميع أنحاء الجسم والاستفادة على نحو سلس, حركات دائرية. النزع قبالة خلايا الجلد الميتة التي تميل إلى جمع عادة سوف تكشف أكثر سلاسة, أخف الجلد تحت.

  • الإفراط في تقشير يمكن أن تجعل بشرتك تصبح حمراء وتفاقم, حتى تحد من جلسات تجوب ل 3-4 مرات كل أسبوع.
  • يمكنك أيضا استخدام يغسل الجسم وكريمات الوجه التي تحتوي على جزيئات تسليط إذا loofahs الخاص بك لا شيء. ببساطة تأكد من أنك لا تحصل على هذا النوع مع كريات البلاستيكية, لأن هذه هي فظيعة للأرض.

 

حماية بشرتك من التلف

 

وضعت على واقية من الشمس إذا كنت تنفق الكثير من الوقت خارج

 

جعله نقطة لارتداء ريحلات مع عامل حماية من الشمس لا يقل عن 30 باتساق. في حال كنت معقول خصوصا تنظيف, قد كذلك اتخاذ طعنة في يرتدي قبعة والحفاظ على بشرتك تأمين مع طبقة من الملابس الخفيفة للحماية وشملت.

  • حيث العناية بالبشرة هي المعنية, فمن الأسهل نتوقع من إصلاح. رعاية الأعمال وتجوب على القليل واقية من الشمس في الوقت الحالي يمكن أن تبقي لك من لف مع الجافة, حطم, الجلد الخام في وقت ما على الطريق.
  • يمكن استخدام واقية من الشمس يمكن التنبؤ به كذلك يقلل من مخاطر مرض جلدي مثل التهاب الجلد وسرطان الجلد, التي ترتبط أشعة UV.

 

تطبيق شفاه أو بلسم الشفاه بشكل دوري للحفاظ على شفاه ناعمة

 

من المهم جدا خاصة للحفاظ على بعض الشفاه تشبع مرهم مفيدة في المناخ حريف. على فرصة قبالة أنه يمكن تصوره, اكتشاف عنصر يحتوي على SPF 5-10 ريحلات للدفاع عن جلدك شفة حول لهم ولا قوة من الشمس, جدا. بعض الناس يترددون في استخدام الأدوات الشفة, ومع ذلك, حقيقة الأمر هي أن لديهم تأثير كبير في الرفاه العام (والبحث) من شفتيك.

  • إرم شفاه الشفاه الخاص بك أو الطب الشفة في جيبك, أو إبقاء اسطوانة إضافية في علبة القفازات من سيارتك. بهذه الطريقة, عليك أبدا أن تكون حصلت من دون ذلك.
  • تأكد من أنك لا تستخدم وقت شفاه بعد مرة أو الشفاه الخاص بك قد ينتهي بهم الأمر يخضع لذلك ومرة ​​أخرى أبدا تشبع نفسها.

 

تشكيل عادات صحية

 

اتباع نظام غذائي متوازن يتكون من الأطعمة الكاملة والدهون الصحية

 

منتجات جديدة من التربة هي قرارات غير عادية, بوضوح. أشياء مثل الجزر, طماطم, فاصوليا, التوت, والخضر الخضراء وأشار على وجه التحديد لمزايا الجلد الطبية الخاصة. انها أيضا منزه غرامة لتناول الطعام مثل اللحوم الخالية من الدهن هامبرغر, دجاج, ولحم الخنزير, طالما أنك لا تسرف.

  • وقد أظهرت الدراسات أن الدهون غير المشبعة في sustenances مثل الأفوكادو, الشوكولاته مملة, جوز, وزيت جوز الهند وبالإضافة إلى مؤيد يذكر اللامعة الجلد.
  • تقليص اللحوم الحمراء والتكدس على nourishments مثل الأسماك, بيض, والخضروات إذا هل من المحتمل ان تبقي استهلاك البروتين الخاص على أعلى مستوى دون مهاجمة بشرتك.
  • النظر في اتخاذ مرة واحدة في اليوم الفيتامينات الرجال لضمان كنت قبول جميع المكملات الأساسية أنك لا تحصل من روتين تناول الطعام الخاصة بك.

 

ممارسة ل 30 دقيقة إلى ساعة عدة مرات في الأسبوع

 

الذهاب ل يركض, الأحمال رفع, ممارسة اليوغا, لعب الرياضة, أو نقدر نوع آخر من الحركة التي تبقيك مفتون ويجعلك تتحرك. ما عليك فعله هو أقل أهمية من الطريقة التي كنت أفعل ذلك باستمرار.

  • العمل البدني السلف نشر المناسب, يوجه الجلوكوز, والإحمرار من المواد غير المرغوب فيها من خلال العرق. ومن المفيد أيضا لقلبك, الهضم, عمل العقل, وتقريبا كل شيء آخر.

 

ممارسه الرياضه

 

 

شرب ما لا يقل عن 2 لترات من الماء يوميا

 

تبقى رطب هو مفتاح بالمثل الجلد واضحة. المخابرات التقليدي يدير أنه يجب شرب حوالي 8 فلوريدا أوقية (0.24 L) نظارات في طول على مدار 24 ساعة. وليكن ما يكون, إطار المتفوق هو أن يشرب فقط عندما تشعر الجافة. ببساطة بذل جهد لا يغرق تحت وصفه 2 ليتر (68 فلوريدا أوقية).

  • وهناك طريقة لائقة لمعرفة ما إذا كنت الحصول على ما يكفي من المياه في التحقيق في ظل يتبول الخاص بك كلما ذهبت إلى الحمام. على فرصة قبالة أنه لا لبس فيها أو الأصفر الفاتح, فإنه يعني أنك رطب مشروعة. في حال الأصفر الباهت لها, تقديم نفسك مع كوب آخر.
  • التمسك المياه, شاي, واسبرسو ولكن بقدر ما يمكن أن يتوقع إلى حد معقول. يتم تحميل المشروبات الغازية وغيرها من المشروبات الحلوة مع السكر وتم توصيل الجلد الخروج والقضايا الجلد الأخرى.

 

إبقاء جلدك رطب

 

هناك عدد قليل من الرجال يثقون يتمكنوا من ازالة الجلد عن طريق تسريح محلول. هنا هو السبب الذي هو بالتأكيد ليست فكرة ذكية:

  • أي الجلد اندلعت العناصر التي تستخدم قد يجف الجلد. للتحقق هذه الآثار, بشرتك يجب المشبعة بشكل مناسب.
  • يحتاج جلدك الماء لتخليص تطوير الزهم أن يعرقل المسام.
  • يمكن تجفيف بشرتك يؤدي إلى توليد الزهم فرة, إحداث هروب إضافية.

لتحقيق الجلد واضحة, البحث عن كريم للرجال من شأنها أن تضمن بشرتك من دون أن يشعر الزيتية أو جافة. المستحضرات وجه أفضل الرجال تحتوي على SPF خفيفة لحماية وجهك من الأشعة فوق البنفسجية الحزم دون جعله يشعر البقعة.

 

افكار اخيرة

 

الناس, ونحن ندرك أن جزءا من هذه النصائح هو أكثر بحماس لمتابعة أكثر من غيرها. الخروج من تحت الميل السكر النكراء هو خارج وخارج مزعجة.

 

افكار اخيرة

 

وهذا هو السبب في أننا قد جعلت الأمور أسهل بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى معيار لتحقيق الجلد أكثر وضوحا. إطارنا صحة الجلد غير معقدة في ضوء حقيقة أن الحياة مشوشة بما فيه الكفاية كل الأمور في الاعتبار. لديك استفسارات بشأن البنود في صحة الجلد? تحتاج إلى معرفة الإطار علاج التهاب الجلد للرجال? تواصل معنا، ونحن سوف يجيب على جميع أسئلتك صحة الجلد.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

How to Get Clear Skin For Men

0
276
How to Get Clear Skin For Men

If you are wondering How to Get Clear Skin For Men you have come to the right place. Let’s be real having perfect skin is just as much of a worry for men as it is for women. It’s possible to keep your skin looking and feeling great without apply to steal lotion from your girlfriend. The main thing is to establish a logical skin-care routine that includes cleaning, moisturizing and scale off. It will also help to stay hydrated, eat a balanced diet, and reduce risk factors like sun risk and sleep hardship that can have risky effects on your skin as well.

 

How to Get Clear Skin For Men

 

Establishing a Skin Care Routine

 

Wash your face and body daily

 

While you’re in the shower, foam up with a saturating cleanser or body wash and utilize a characteristic scrubber to evacuate dead skin and reestablish fundamental dampness. On the off chance that you have customary or dry skin, you can most likely pull off cleaning your skin once per day, or even every other day. On the off chance that you have especially slick skin, you may need to step it up to two times per day. In any case, try to wash your skin whenever it gets sweat-soaked, for example, in the wake of working out.

  • To keep things straightforward, search for a chemical that you can use on both your body and face. Be that as it may, in the event that you are inclined to breakouts, at that point you might need to put resources into an exceptional chemical for your face.
  • Maintain a strategic distance from bar cleansers, except if they contain included lotions. Bar cleansers will, in general, be drying, and in case you’re utilizing them consistently, their belongings will rapidly start to show.
  • Ensure the water is warm, however not singing hot. High temp water is another basic guilty party for dry skin.

 

Wash your face and body daily

 

Wash Your Face Before Going to Bed

 

When you’re drained and your bed looks welcoming, it’s very simple to avoid your evening time wash. Be that as it may, view yourself as cautioned. Not washing ceaselessly all the earth and grime from the day is simply requesting a breakout. After you clean your face with a men’s facial chemical, make sure to saturate it with a men’s evening time cream. An evening lotion will rapidly get down to business while you rest, recharging and fixing your skin for a more clear, more splendid composition.

 

Exfoliate at least once a week to remove dead, flaky skin

 

Peeling is particularly imperative for men since it can anticipate ingrown facial hair. Foam up your loofah or a cleaning cushion structured explicitly for shedding and go over the skin all over and body utilizing smooth, round movements. Sloughing off the dead skin cells that tend to collect normally will uncover smoother, milder skin underneath.

  • Over-peeling can make your skin become red and aggravated, so limit your scouring sessions to 3-4 times for each week.
  • You can likewise utilize body washes and face creams that contain shedding particles if loofahs aren’t your thing. Simply ensure you don’t get the sort with plastic globules, as these are awful for the earth.

 

Protecting Your Skin from Damage

 

Put on sunscreen if you spend a lot of time outside

 

Make it a point to wear sunblock with an SPF of no less than 30 consistently. In case you’re especially reasonable cleaned, you may likewise take a stab at wearing a cap and keeping your skin secured with a layer of light attire for included protection.

  • Where skincare is concerned, it’s simpler to anticipate than to fix. Taking care of business and scouring on a little sunscreen currently can keep yours from winding up with dry, broke, rough skin sometime down the road.
  • Predictable sunscreen use can likewise diminish the risk of skin condition like dermatitis and melanoma, which are connected to UV beams.

 

Apply chapstick or lip balm periodically to keep your lips soft

 

It’s particularly critical to keep some saturating lip salve helpful in nippy climate. On the off chance that conceivable, discover an item that contains an SPF 5-10 sunblock to defend your helpless lip skin from the sun, too. Some folks are hesitant to utilize lip items, however, the truth of the matter is they have a major effect in the general wellbeing (and look) of your lips.

  • Toss your lip chapstick or lip medicine in your pocket, or keep an extra cylinder in the glove compartment of your vehicle. That way, you’ll never be gotten without it.
  • Ensure that you don’t utilize chapstick time after time or your lips may wind up subject to it and never again saturate themselves.

 

Forming Healthy Habits

 

Eat a balanced diet consisting of whole foods and healthy fats

 

New products of the soil are extraordinary decisions, obviously. Things like carrots, tomatoes, beans, berries, and verdant greens specifically are noted for their skin-medical advantages. It’s likewise impeccably fine to eat lean meats like hamburger, chicken, and pork, as long as you don’t go overboard.

  • Studies have demonstrated that the unsaturated fats in sustenances like avocados, dull chocolate, nuts, and coconut oil are additionally a noteworthy supporter of gleaming skin.
  • Cut back on red meat and stacking up on nourishments like fish, eggs, and vegetables if you will likely keep your protein consumption high without attacking your skin.
  • Consider taking a once-a-day men’s multivitamin to guarantee you’re accepting the all the basic supplements you’re not getting from your eating routine.

 

Exercise for 30 minutes to an hour several times per week

 

Go for a run, lift loads, practice yoga, play sports, or appreciate some other type of movement that keeps you intrigued and makes you move. What you do is less vital than the way that you’re doing it consistently.

  • Physical action advances appropriate dissemination, directs your glucose, and flushes out unwanted substances through perspiration. It’s additionally useful for your heart, digestion, mind work, and pretty much everything else.

 

Exercise

 

 

Drink at least 2 liters of water a day

 

Remaining hydrated is likewise key to clear skin. Traditional intelligence manages that you should drink around 8 fl oz (0.24 L) glasses in a 24-hour length. Be that as it may, a superior framework is to just drink when you feel parched. Simply make an effort not to plunge underneath the prescribed 2 liters (68 fl oz).

  • A decent method to tell whether you’re getting enough water is to investigate the shade of your pee whenever you go to the washroom. On the off chance that it’s unmistakable or light yellow, it implies you’re legitimately hydrated. In the event that its dim yellow, present yourself with another glass.
  • Stick to water, tea, and espresso however much as could reasonably be expected. Soft drink and other sweet beverages are loaded with sugar and have been connected to skin break out and other skin issues.

 

Keep Your Skin Moisturized

 

A few men trust that they can clear up their skin by laying off the lotion. Here is the reason that is certainly not a smart thought:

  • Any skin breaks out items you use might dry the skin. To check these impacts, your skin should be appropriately saturated.
  • Your skin needs hydration to extricate sebum development that obstructs pores.
  • Drying out your skin can result in abundance sebum generation, bringing about extra breakouts.

To accomplish clear skin, search for a men’s cream that will ensure your skin without making it feel oily or dry. The best men’s face lotions contain a light SPF to shield your face from UV beams without making it feel slick.

 

Final Thoughts

 

Folks, we realize that a portion of these tips is more enthusiastically to pursue than others. Getting out from under an awful sugar propensity is out and out troublesome.

 

Final Thoughts

 

That is the reason we’ve made things simpler for standard folks who need to accomplish more clear skin. Our healthy skin framework is uncomplicated in light of the fact that life is sufficiently muddled all things considered. Have inquiries concerning our healthy skin items? Need to find out about our skin inflammation treatment framework for men? Connect with us and we’ll answer all your healthy skin questions.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here