كيفية الحصول على شقة المعدة في المنزل

0
145
How to Get Flat Stomach at Home

يمكن فقدان الدهون حول الحجاب الحاجز تكون معركة. كيفية الحصول على شقة المعدة في المنزل. على الرغم من كونه عامل خطر لبضع الأمراض, الدهون وفرة المعدة قد تجعلك تشعر الموسع وتبتئس. لحسن الحظ, وقد أظهرت بعض الإجراءات لتكون قوية بشكل خاص في تناقص تقدير القسم الوسطي الخاص بك. في حال كنت طويلة عن وجود مستوى معدة, قد تكون هذه المادة بالضبط ما تحتاجه.

 

كيفية الحصول على شقة المعدة في المنزل

 

السعرات الحرارية قطع, ولكن ليس كثيرا

لديك لشريحة من السعرات الحرارية لتقديم تخفيض الوزن. واحد المنهجية السائدة هي أن يقلل يومك قبول يوما بعد 500-1،000 السعرات الحرارية على أمل أن يخسر ما يقرب من 1-2 جنيه ومع ذلك ذكر, حصر استهلاك السعرات الحرارية الكثير من يمكن أن تكون نتائج عكسية. ويمكن تناول لزوجين من السعرات الحرارية تسبب انخفاض الملحوظ في معدل الأيض الخاصة بك أو عدد السعرات الحرارية التي تستهلك كل يوم

في دراسة واحدة, جمع من الأفراد الذين يتناولون 1,100 السعرات الحرارية لكل يوم معتدلا نسبتهم التمثيل الغذائي أكثر من ضعفي الأفراد الذين التهمت حول 1,500 السعرات الحرارية كل يوم لمدة أربعة أيام العودة إلى الوراء, بالاضافة, قد يستمر هذا تناقص في معدل الأيض حتى بعد أن تبدأ في القيام على مثلك بانتظام. هذا يعني قد يكون لديك معدل الأيض أقل عما كان لديك قبل أن يقتصر على محمل الجد admission.In السعرات الحرارية بهذه الطريقة, من المهم أن لا تحد من استهلاك السعرات الحرارية إلى حد التطرف أو لفترة طويلة حقا.

 

تناول المزيد من الألياف, الألياف القابلة للذوبان خاصة

خيوط ذوبان تستوعب كميات هائلة من المياه وتعرقل وفاة تغذية عن طريق الجهاز ذات الصلة المعدة. وقد ناشدت هذه تأجيل تطهير المعدة, مما يجعل المعدة توسيع وتجعلك تشعر بالشبع. علاوة على ذلك, الألياف المذيبات قد يقلل من عدد السعرات الحرارية في الجسم يمكن استيعابها من القوت

من خلال تناول الألياف المذيبات, بالإضافة إلى ذلك كنت أقل ميلا لجمع الدهون حول الأجهزة الخاصة بك, ما يقلل دائرة البطن وخطر بعض الأمراض. أظهرت دراسة واحدة الملاحظة أن كل زيادة 10 غرام في اليوم باعتراف يوم الألياف المذيبات تضاءلت زيادة الدهون حول الحجاب الحاجز بواسطة 3.7% أكثر من خمس سنوات. منابع كبيرة من خيوط المذيبات تتضمن الشوفان, بذور الكتان, افوكادو, خضروات, كرة قدم, والعليق.

 

تأخذ البروبيوتيك

البروبيوتيك هي كائنات مجهرية الحية والتى من المقترح أن نفترض وظيفة رئيسية في تخفيض الوزن والوزن صيانة. وقد ظهرت الأفراد يعانون من زيادة الوزن وكبيرة أن يكون هناك خلق بديل من الكائنات المجهرية الأمعاء من الأفراد الوزن النموذجي, والتي قد تؤثر على الوزن الجمع والدهون وسيلة نقل. القبول العرفي من البروبيوتيك قد نقل تعادل نحو قيمة النباتات الأمعاء, التقليل من خطر الوزن الجمع والدهون تكديس في تجويف المعدة.

 

تأخذ البروبيوتيك

 

وقد ثبت أن هناك عدد قليل من سلالات البروبيوتيك أن تكون ناجحة خصوصا في خفض الدهون في المعدة. وتتضمن هذه

  • الملبنة خميرة
  • الملبنة amylovorus
  • الملبنة gasseri

nourishments بروبيوتيك تتضمن بعض أنواع الزبادي, الكفير مشروب فوار, المتفحم, الكيمتشي, والمخللات. بالإضافة إلى ذلك هناك تشكيلة واسعة من مكملات بروبيوتيك الوصول إليها. على كل حال, هذه التحسينات تتضمن عادة بعض سلالات من الكائنات الحية المجهرية, لذلك جعل نقطة لاختيار واحد الذي يحتوي, في أي مناسبة, واحدة من سلالات المشار إليها سابقا.

 

شرب يهز البروتين

البروتين الهزات هي طريقة بسيطة لإضافة البروتين الإضافي لروتين تناول الطعام الخاصة بك. يمكن الحصول على ما يكفي من البروتين في روتين تناول الطعام الخاصة بك يساعد عملية الهضم لديك, تقليل الجوع ومساعدة في مصيبة الدهون, ولا سيما من الحجاب الحاجز. بالإضافة إلى, يفكر بعد أن أوصى أن إضافة بروتين يهز لوزنك اختزال قد يكون النظام الغذائي قوية بشكل خاص في تقليل الخطوط العريضة الحجاب الحاجز.

 

تدريب المقاومة

فقدان الجزء الأكبر هو رد فعل نموذجية للأكل الوجبات السريعة. هذا يمكن أن يكون غير ملائم لمعدل الأيض الخاصة بك, كما تفقد العضلات يقلل من عدد السعرات الحرارية التي تستهلك بانتظام. القيام الممارسات عرقلة عادة قد تجنب هذه الخسارة من السائبة و, وهكذا, تساعدك على الحفاظ على أعلى أو لتحسين معدل الأيض الخاصة بك. بالإضافة إلى, عرقلة إعداد قد تكون ناجحة بشكل خاص في تحديد الخصر وتقليل تقدير الحجاب الحاجز

والحق يقال, الانضمام إلى المعارضة تستعد مع النشاط تستغرق والأكسجين هو بكل المقاييس أفضل لترقق محيط الخصر لديك.

 

تجنب السعرات الحرارية السائلة

المشروبات الغازية السكرية, العصائر المنتجات العضوية, ومكدسة المشروبات التي تحتوي على الكافيين عادة مع السكر وcalories.It السائل هو أيضا بسيطة للغاية لشرب كميات هائلة دفعة واحدة, تحقيق ثروة من السعرات الحرارية باطلة.

الشيء مع السعرات الحرارية السائلة هو أن المخ الخاص بك لا تجنيدهم مثل ذلك بتسجيل السعرات الحرارية قوية. بالتالي, عليك في نهاية المطاف تلتهم هذه السعرات الحرارية على كل شيء آخر أن كنت تأكل أو تشرب. أثبت أحد التحقيقات أن كل يوم بعد يوم خدمة من شراب السكر تحسين توسع خطر الوزن عن طريق مذهل 60% في الشباب. وبالإضافة إلى ذلك عادة مكدسة هذه المشروبات مع سكر الفواكه, التي تم ربط مشروعة لزيادة الدهون القسم الوسطي.

 

تجنب السعرات الحرارية السائلة

 

اشرب ماء

هناك على أية حال ثلاثة الأخلاق التي المياه قد تمكنك من إنجاز المعدة مستوى. لتبدأ, قد تساعد على خفض الوزن عن طريق توسيع بالمناسبة معدل الأيض الخاصة بك. والحق يقال, مياه الشرب قد توسيع الاستهلاك حيوية الكامل الخاص بك بنسبة تصل إلى 100 السعرات الحرارية لكل يوم الثاني, يمكن شرب الماء قبل العشاء تجعلك تشعر أكثر كامل, لذلك عليك, أخيرا, تناول كميات أقل من السعرات الحرارية الثالث, قد تساعد في تهدئة الحصار وتخفيف تورم في المعدة. اتخاذ طعنة في شرب كوب كبير من الماء قبل كل عشاء. قد تمكنك من تحقيق هدفك.

 

لا تكثر من شرب الخمر

الخمور يحتوي على سبعة من السعرات الحرارية لكل غرام, الذي يوضح بشكل غير كامل المشروبات لماذا المختلطة سوف, بشكل عام, أن تكون مكدسة مع calories.Ounce السائل للاوقية (الاونصة), يحتوي المشروب عدد مماثل من السعرات الحرارية والسكرية الصودا, بينما يحتوي النبيذ الأحمر مذهل مرتين أن sum.Albeit الشرب المعتدل هو على الارجح لن تؤثر على زيادة الوزن, يتم توصيل مياه الشرب كبيرا لزيادة الوزن موسع, وخاصة حول waist.On الخاص فرصة قبالة أنك بحاجة إلى المعدة مستوى, يجب عليك أن تنوي تخفيف أو تنورة المشروبات المختلطة.

 

التسلل آخر إضافي في يومك

يمكنك من دون الكثير من امتداد التسلل حركة إضافية في يومك من خلال توسيع قدر من العمل غير الممارسة تفعل. ويشمل هذا التمشي, مكانة, يرتبكون, يتحرك وبشكل أساسي كل شيء ما عدا ممارسة إعداد, ظهرت الراحة وeatingStudies مؤخرا واقفا, يرتبكون أو متنقل حول أن نبني السعرات الحرارية التي تستهلك من قبل خمس سنوات إلى ست سنوات تراكب, يتناقض مع لا يزال جالسا.

 

التسلل آخر إضافي في يومك

 

واقترح أحد التحقيقات التي يرتبكون, التمشي ومكانة يمكن أن تدمر ل 2,000 سعرة حرارية إضافية كل يوم, يتوقف على الوزن ونشاطك مستوى. جعله الهدف الخاص بك لأتجول أثناء التحدث على الهاتف, الوقوف بشكل طبيعي, العمل في منطقة عمل الوقوف أو اتخاذ الدرج في كل ما يمكن تصوره نقطة.

 

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

How to Get Flat Stomach at Home

0
85
How to Get Flat Stomach at Home

Losing the fat around your midriff can be a fight. How to Get Flat Stomach at Home. Notwithstanding being a hazard factor for a few sicknesses, abundance stomach fat may make you feel enlarged and disheartened. Fortunately, a few procedures have been demonstrated to be particularly powerful at diminishing your midsection estimate. In the event that you long for having a level stomach, this article might be exactly what you need.

 

How to Get Flat Stomach at Home

 

Cut Calories, but Not Too Much

You have to slice calories to deliver weight reduction. One prevalent methodology is to lessen your day by day admission by 500–1,000 calories to hope to lose roughly 1–2 pounds That being stated, confining your calorie consumption a lot of can be counterproductive. Eating to a couple of calories can cause a noteworthy decline in your metabolic rate or the number of calories you consume every day

In one examination, a gathering of individuals who ate 1,100 calories for every day moderated their metabolic rate more than twice as much as the individuals who devoured around 1,500 calories for each day for four back to back days, In addition, this diminishing in metabolic rate may continue even after you begin carrying on like you regularly do. That implies you may have a lower metabolic rate than you had before you seriously confined your calorie admission.In this manner, it is significant that you don’t limit your calorie consumption to an extreme or for a really long time.

 

Eat More Fiber, Especially Soluble Fiber

Dissolvable strands assimilate enormous amounts of water and hinder the death of nourishment through the stomach related tract. This has been appealed to defer stomach purging, making the stomach extend and make you feel full. Moreover, solvent fiber may diminish the number of calories your body can assimilate from sustenance

By eating solvent fiber, you are additionally less inclined to collect fat around your organs, which diminishes your abdomen circuit and the danger of a few illnesses. One observational examination demonstrated that every 10-gram increment in day by day solvent fiber admission diminished fat increase around the midriff by 3.7% more than five years. Great wellsprings of solvent filaments incorporate oats, flaxseeds, avocados, vegetables, Brussels sprouts, and blackberries.

 

Take Probiotics

Probiotics are live microscopic organisms that are proposed to assume a major job in weight reduction and weight upkeep. Overweight and large individuals have been appeared to have an alternate creation of gut microscopic organisms than typical weight individuals, which may impact weight addition and fat conveyance. Customary admission of probiotics may move the parity towards valuable gut vegetation, diminishing the danger of weight addition and fat amassing in your stomach cavity.

 

Take Probiotics

 

A few strains of probiotics have been demonstrated to be especially successful at decreasing stomach fat. These incorporate

  • Lactobacillus fermentum
  • Lactobacillus amylovorus
  • Lactobacillus gasseri

Probiotic nourishments incorporate a few sorts of yogurt, kefir, tempeh, kimchi, and pickles. There is additionally a wide assortment of probiotic supplements accessible. In any case, these enhancements ordinarily contain a few strains of microscopic organisms, so make a point to pick one that contains, in any event, one of the strains referenced previously.

 

Drink Protein Shakes

Protein shakes are a simple method to add additional protein to your eating routine. Getting enough protein in your eating routine can help your digestion, decrease your hunger and help with fat misfortune, particularly from your midriff. Besides, thinks about having recommended that adding protein shakes to your weight reduction diet might be particularly powerful at lessening your midriff outline.

 

Resistance Training

Losing bulk is a typical reaction to eating less junk food. This can be unfavorable to your metabolic rate, as losing muscle diminishes the number of calories you consume regularly. Doing obstruction practices normally may avert this loss of bulk and, thus, help you keep up or improve your metabolic rate. Besides, obstruction preparing might be particularly successful at fixing your waist and lessening your midriff estimate

Truth be told, joining opposition preparing with an oxygen-consuming activity is by all accounts the best for thinning your waistline.

 

Avoid Liquid Calories

Sugary soft drink, organic product juices, and caffeinated beverages are commonly stacked with sugar and fluid calories.It is likewise extremely simple to drink enormous amounts at once, bringing about a wealth of void calories.

The thing with fluid calories is that your cerebrum doesn’t enlist them like it registers strong calories. Hence, you’ll end up devouring these calories over everything else that you eat or drink. One investigation demonstrated that every day by day serving of a sugar-improved drink expanded the danger of weight by an astounding 60% in youngsters. These beverages are additionally commonly stacked with fructose, which has been connected legitimately to midsection fat increase.

 

Avoid Liquid Calories

 

Drink Water

There are at any rate three manners by which water may enable you to accomplish a level stomach. To start with, it might help with weight reduction by incidentally expanding your metabolic rate. Truth be told, drinking water may expand your complete vitality consumption by up to 100 calories for each day Second, drinking water before dinners can make you feel more full, so you’ll, at last, eat fewer calories Third, it might help soothe blockage and lessen stomach swelling. Take a stab at drinking a huge glass of water before every dinner. It might enable you to accomplish your objective.

 

Don’t Drink Too Much Alcohol

Liquor contains seven calories for every gram, which incompletely clarifies why mixed beverages will, in general, be stacked with fluid calories.Ounce for ounce, brew contains a comparable number of calories as sugary soda pop, while red wine contains an astounding twice that sum.Albeit moderate drinking is probably not going to influence weight increase, substantial drinking is connected to expanded weight gain, particularly around your waist.On the off chance that you need a level stomach, you should intend to lessen or skirt the mixed beverages.

 

Sneak Extra Activity Into Your Day

You can without much of a stretch sneak additional movement into your day by expanding the measure of non-practice action you do. This includes strolling, standing, squirming, moving around and fundamentally everything other than exercise preparing, resting and eatingStudies have appeared recently standing, squirming or strolling around can build the calories you consume by five-to six-overlay, contrasted with sitting still.

 

Sneak Extra Activity Into Your Day

 

One investigation proposed that squirming, strolling and standing could wreck to 2,000 additional calories for every day, contingent upon your weight and activity level. Make it your objective to stroll around while chatting on the telephone, stand up normally, work at a standing work area or take the stairs at whatever point conceivable.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here