الرئيسية / كيف / كيفية بناء العضلات بسرعة للإناث

كيفية بناء العضلات بسرعة للإناث

إذا كنت تتساءل كيفية بناء العضلات بسرعة للإناث لقد اتيتم الى المكان الصحيح. بناء العضلات هو رئيسي لصحة المرأة. أكبر, عضلات أقوى وأصعب حتى لهجة الجسم, زيادة الأيض, تحسين قوة, تركيب الجسم, الموقف ول بناء العضلات بسرعة للإناث. وليكن ما يكون, السيدات لا تقدم الكثير من هرمون تستوستيرون, والتي تساعد في بناء العضلات, كما يفعل الرجال. وهكذا, شسيب, ولا سيما المتعلمين, بناء العضلات يمكن أن يكون اختبارا مهما. على كل حال, مع المسار الصحيح, أي سيدة يمكن تجميع العضلات. يتناول هذا المقال 12 يمكن بطرق مختلفة السيدات افتعال العضلات دون جروح أو تبحث “الصلبة بشكل مفرط”.

 

كيفية بناء العضلات بسرعة للإناث

نصائح لكيفية بناء العضلات بسرعة للإناث

 

جدول المحتويات

  • تدريب القوة
  • هل HIIT
  • ادفع نفسك
  • تستهلك ما يكفي من البروتين
  • اتخاذ ملاحق
  • تصل سرعة ممثل الخاص بك
  • تجنب الكثير من الكحول
  • راحة
  • انهض باكرا
  • الحصول على قسط كاف من النوم
  • احط نفسك بأناس إيجابيين
  • تدريب القوة
  • التحدث إلى الخبراء

تدريب القوة

جودة إعداد هي الخطوة الأولى في هذا الحدث التي تحتاج إلى تجميع العضلات. A المدى من الروتين جودة مطحنة إعداد يتضمن رفع الأوزان الأحمال اليد, الأثقال الحرة, أوزان الحديد, ولوحات الوزن ويحسن نوعية العضلات. هذه الأنشطة تسبب طن من الأميال في العضلات. ما هو أكثر من ذلك, عندما تضع أو الراحة, عضلات تعديل أنفسهم فقط هذه المرة أنها أكثر اتساعا وأكثر من ذلك على الارض.

في هذا الطريق, كما كنت مواصلة رفع الأحمال, خلال فترة, ونوعية العضلات فسيزيد, وسوف يكاد يكون من المؤكد رفع الأحمال الثقيلة. ما هو أكثر من ذلك, عندما تضع أو الراحة, العضلات لإعادة بناء نفسها - فقط, هذا الوقت, فهي أكثر اتساعا وأكثر من ذلك على الارض.

2. هل HIIT

المفتاح لبناء العضلات هو لوضع استراتيجية جدول نشاطك. علاوة على ذلك, على فرصة قبالة أنك بصق عادل ونفخة في وسط تفصيل, رفع الأحمال والمزيد من الأحمال, قد افتعال العضلات بسرعة, ومع ذلك, سوف اختيار بالمثل حتى صبي من الدهون. بالإضافة إلى, أنك لن تخسر طبقة الدهون التي تشمل الأنسجة العضلية, والتي سوف تجعلك تبدو ضخمة. في سبيل الحفاظ على حافة العجاف والحصول على محفورا,

تمارين للقيام بها

ركبتين عاليتين, بديل ركلات الساق المستقيمة, burpees, مستبعد القرفصاء, التنقل يندفع, حبل القفز, حبل المعركة, شفرة الجانب للطي, منحنى الروسية, الساق التفاصيل المعقدة, الجرش, وشكا من الاعتصام. ضمان أن تأخذ 60-90 ثوان للراحة قبل تغيير إلى النشاط التالي. يأخذ 10 ثواني تقع بين مجموعات.

3.ادفع نفسك

دفع نفسك لتحقيق المزيد من ممثلين, أسرع, ومع دقة. على فرصة قبالة أن كنت لا تزال تفعل بالمثل تمارس مع عدد مماثل من مجموعات وممثلين, فلن تقدم. وأنا المشار إليها سابقا, وكلما ممارسة, أكثر سوف عضلاتك التكيف مع الأحمال. إلا إذا كنت زيادة الوزن أو تضمين بعض البعد عن المشاكل, وسوف تستمر عضلاتك كما كان من قبل حجم. دفع نفسك باستمرار لاستكمال بضعة ممثلين إضافية. أو من جهة أخرى, يكون الذهاب في القيام بالمثل يمارس مع المزيد من الأحمال.

4.تستهلك ما يكفي من البروتين

مصنوعة العضلات من البروتينات. رفع الأحمال والقيام HIIT يفصل بروتين العضلات. أيضا, لتعديل العضلات, تحتاج البروتين. مصادر مثل الأسماك, حضن الدجاج, أنا القطع, فاصوليا, جوز, بذور, عدس, بيضة, والفطر سيساعد تجميع وإصلاح العضلات.

عند كل ما يقال في القيام به, ويلزم أن تنفق السيدات 0.8 غرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم. على كل حال, عند قطار الجودة وتحتاج الى افتعال الأكبر, أنفق 1.7-1.8 غرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم. على طول هذه الخطوط, على فرصة قبالة أنك تزن 132 جنيه أو رطل للوزن (62 كلغ), يجب عليك أن تنفق 105-112 غرام من البروتين لكل يوم.

5. اتخاذ ملاحق

لاكتظاظ الجداول الزمنية, حيث الجلوس لتناول وجبة من غير المرجح, تناول مكملات في تلك الأيام. التركيز على الحصول على الفيتامينات والمعادن من خلال الأطعمة كلها. ومع ذلك, تناول مكملات هو خيار كبير عندما في السؤال. التعبئة المفضلة لديك مسحوق البروتين منخفضة السكر وقطعة من الفاكهة هو وظيفة كبيرة التمارين الخفيفة عندما على الحركة والتنقل. إذا كان لديك أي مخاوف صحية, انها دائما الذكية لاجراء محادثات مع الطبيب وأخصائي التغذية مسجل قبل أن تأخذ المكملات الغذائية.

6.تصل سرعة ممثل الخاص بك

ثمة نهج آخر لوضع المزيد من الوزن على الجسم هو ببساطة لإنهاء ممثلين بشكل أسرع دون التخلي عن هيكل. وتيرة لائقة هي تكرار واحد يمكن تصورها. عليك حتى الآن لديها القدرة على مواكبة النموذج الخاص بك.

7. تجنب الكثير من الكحول

يستخدم الخمور كما سعرة حرارية إضافية في الجسم والكثير في إطار يمكن أن يدفع زيادة الوزن. سوف بالمثل ليس لديهم القدرة على ممارسة مع حيوية الكامل والقدرة على التحمل. في هذا الطريق, على فرصة قبالة التي تحتاجها لتصنيع العضلات, الانضمام إلى كوب من النبيذ على بضعة أيام من كل أسبوع. سوف تسير على الحافة نسخ قبالة التقدم الخاص بك.

 

تجنب الكثير من الكحول

8.راحة

من المهم جدا أن يستريح سيمكن عضلاتك لاسترداد وإعادة بناء أنفسهم. في حال كنت لا راحة, سوف تضر نفسك وقد لا يعود إلى المركز تفصيل لمدة ثلاثة أسابيع لائقة. الراحة بين الأنشطة ومجموعات وفي أعقاب عودته لمكان ما حول 20 الدقائق. الامتناع عن الأحمال رفع كل يوم.

9.انهض باكرا

والحصول على ما يصل في وقت مبكر استفزاز لك لضرب القش في وقت مبكر. بهذه الطريقة, يمكنك الذهاب إلى مركز التمرين نحو بداية النهار أو الليل. وسوف يكون أيضا ما يكفي من الطاقة لإصلاح إفطار سريع قبل أن يخرج أو التهام العشاء الغنية بالبروتين بعد عودتك من مركز ممارسة ليلا.

10. الحصول على قسط كاف من النوم

قلة النوم يمكن أن تؤثر بصورة مؤذية صحتك. سوف تشعر بأنك تهالك واستنفدت في صباح اليوم التالي والبدء علاوة على الوزن. في حال كنت بحاجة لتصنيع العضلات, عليك ان تحصل على شيء من هذا القبيل 7 ساعات من الراحة سليمة. علاوة على ذلك, هذا على أساس أنه عند الراحة, سوف العضلات تعديل أنفسهم, والمخ الخاصة بك وسوف تعمل على نحو أفضل وفي حالة من الانسجام مع عضلاتك عندما تذهب إلى مركز التمرين في اليوم التالي.

11.احط نفسك بأناس إيجابيين

الأفراد بناء يساعد روس وإقناع الآخرين. تطويق نفسك مع الأفراد بناء سيجعل من أكثر غموضا بالنسبة لك لتفجير في حياتك التعهدات الخاصة وخبير. سواء كان ذلك في المنزل, عمل, أو مركز ممارسة, بحث عن الأفراد مع حيوية غير عادية وفيبي حتى تتمكن من الحصول عليها من ولن تتخلى عن أهدافك بشكل فعال.

12. التحدث إلى الخبراء

في حال كنت متدربة, ومن المثالي أن يكون مدرب اللياقة البدنية, الذي سيقدم ممارسة المناسبة والتغذية المسجلين لمحامي القوت. فإنه سيتم فتح طريقة أخرى لهذا الكون من العافية والرزق. يمكنك التحدث أيضا مع الآخرين الذين يشاركوننا أهداف مماثلة لتصنيع شبكة من مساعدة. بناء المساعدة الاجتماعية أمر ضروري وذلك بهدف أن تظل تركزت والقيام الممارسات بدقة.

على طول هذه الخطوط, فإنه يوجد لديك 12 الطرق المختلفة التي يمكن أن تبدأ بناء الجزء الأكبر. تبدأ المخلفات منها و, بدون أدنى شك, هل من المحتمل أن تحقيق الهدف الخاص بك في وقت أقرب مما كنت تتوقع. ليس أي أكثر التوقف! 'السبب في حال كنت في حاجة إليها, ببساطة الحصول عليه.

عن أو

علي رضا كاتبة على WorldWideLifeStyles.com. يعيش علي في باكستان, ويحب أن write.ALI كان عضوا في فريق E-Linkbaits لسنوات عديدة, توفير أبحاثه والكتابة المواهب. كمؤلف الطامحين, انه يقدر التطبيق الجيد من الجناس في جميع المواد.

شاهد أيضاً

كم عدد سيتوبس يوم للحصول على منغم

كم عدد سيتوبس يوم للحصول على منغم

إذا كنت تتساءل كيف العديد من سيتوبس كل يوم للحصول منغم لقد اتيتم …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

How To Build Muscle Fast For Females

0
154
How To Build Muscle Fast For Females

If you are wondering How To Build Muscle Fast For Females you have come to the right place. Building muscle is a major for women’s health. Bigger, stronger and harder muscles tone up the body, boost metabolism, improve strength, body composition, posture and to build muscle fast for females. Be that as it may, ladies don’t deliver as much testosterone, which helps in building muscle, as men do. Thus, for ladies, particularly learners, building muscle can be a significant test. In any case, with the correct course, any lady can assemble muscles. This article examines 12 different ways ladies can fabricate muscle without wounds or looking “excessively solid”.

 

How To Build Muscle Fast For Females

Tips of how to build muscle fast for females

 

Table Of Contents

  • Strength Training
  • Do HIIT
  • Push Yourself
  • Consume Enough Protein
  • Take Supplements
  • Up your rep speed
  • Avoid Too Much Alcohol
  • Rest
  • Wake Up Early
  • Get Enough Sleep
  • Surround Yourself With Positive People
  • Strength Training
  • Talk To Experts

Strength Training

Quality preparing is the initial step in the event that you need to assemble muscle. A run of the mill quality preparing routine incorporates lifting loads hand weights, free weights, iron weights, and weight plates and it improves the quality of your muscles. These activities cause a ton of mileage in the muscles. What’s more, when you rest or rest, the muscles modify themselves just this time they are more extensive and more grounded.

In this way, as you continue lifting loads, over a period, your muscle quality will increment, and you will almost certainly lift heavier loads. What’s more, when you rest or rest, the muscles reconstruct themselves – just, this time, they are more extensive and more grounded.

2. Do HIIT

The key to building muscle is to strategize your activity schedule. Furthermore, on the off chance that you just spat and puff in the rec center, lifting loads and more loads, you may fabricate muscle rapidly, however, you will likewise pick up a tad of fat. Additionally, you won’t lose the fat layer encompassing the muscle tissue, which will make you look massive. To keep up a lean edge and get etched,

Exercises To Do

High knees, substitute straight leg kicks, burpees, squat bounces, hopping rushes, rope hopping, fight rope, side folding blade, Russian curve, leg intricate details, crunches, and sit-ups. Ensure you take 60-90 seconds rest before changing to the following activity. Take 10 seconds rests between the sets.

3.Push Yourself

Drive yourself to accomplish more reps, quicker, and with accuracy. On the off chance that you continue doing likewise practices with a similar number of sets and reps, you won’t advance. As I referenced previously, the more you practice, the more your muscles will adjust to the loads. Except if you increment the weight or include some dimension of trouble, your muscles will continue as before size. Propel yourself consistently to complete a couple of reps additional. Or on the other hand, have a go at doing likewise practices with more loads.

4.Consume Enough Protein

Muscles are made of proteins. Lifting loads and doing HIIT separates muscle protein. Also, to modify the muscles, you need protein. Sources like fish, chicken bosom, soy pieces, beans, nuts, seeds, lentils, egg, and mushrooms will help assemble and fix the muscles.

When all is said in done, ladies are required to expend 0.8 grams of protein per kilogram of body weight. In any case, when you quality train and need to fabricate bulk, expend 1.7-1.8 grams of protein per kilogram of body weight. Along these lines, on the off chance that you weigh 132 pounds (62 kgs), you ought to expend 105-112 g of protein for each day.

5. Take Supplements

For busy schedules, where sitting down to eat a meal is not likely, consider a supplement on those days. Focus on getting your vitamins and minerals through whole foods. However, taking a supplement is a great option when in a pinch. Packing your favorite low-sugar protein powder and a piece a fruit is a great post work-out snack when on-the-go. If you have any health concerns, it’s always smart to talk to your doctor and Registered Dietitian before you take supplements.

6.Up your rep speed

Another approach to putting more weight on your body is simply to finish your reps quicker without giving up the structure. A decent pace is one reiteration like clockwork. You should even now have the capacity to keep up your form.

7. Avoid Too Much Alcohol

Liquor is used as additional calories in the body and a lot in the framework can prompt weight gain. You will likewise not have the capacity to exercise with full vitality and stamina. In this way, on the off chance that you need to manufacture muscle, adhere to a glass of wine on a couple of days out of each week. Going over the edge will just back off your advancement.

 

Avoid Too Much Alcohol

8.Rest

It is Very important that Resting will enable your muscles to recoup and reconstruct themselves. In the event that you don’t rest, you will harm yourself and may not return to the rec center for a decent three weeks. Rest between the activities and sets and in the wake of returning home for somewhere around 20 minutes. Abstain from lifting loads each day.

9.Wake Up Early

Getting up early will provoke you to hit the hay early. That way, you can go to the exercise center toward the beginning of the day or night. You will likewise have sufficient energy to fix a fast breakfast before you head out or devour a protein-rich supper after you return from the exercise center at night.

10. Get Enough Sleep

Lack of sleep can harmfully affect your wellbeing. You will feel worn out and exhausted the following morning and furthermore begin to put on weight. In the event that you need to manufacture muscle, you have to get something like 7 hours of sound rest. Furthermore, this is on the grounds that when you rest, your muscle will modify themselves, and your cerebrum will work better and in a state of harmony with your muscles when you go to the exercise center the following day.

11.Surround Yourself With Positive People

Constructive individuals help rouse and persuade others. Encircle yourself with constructive individuals will make it more uncertain for you to bomb in your own and expert undertakings. Be it at home, work, or the exercise center, search for individuals with extraordinary vitality and vibe so you can gain from them and not abandon your objectives so effectively.

12. Talk To Experts

In the event that you are an apprentice, it is ideal to have a fitness coach, who will give appropriate exercise and an enrolled dietitian for sustenance counsel. It will open another way to the universe of wellness and sustenance. You can likewise converse with other people who share comparable objectives to manufacture a network of help. Building social help is essential with the goal that you remain centered and do practices accurately.

Along these lines, there you have it 12 different ways you can begin building bulk. Begin tailing them and, without a doubt, you will probably achieve your objective sooner than you anticipate. Not any more pausing! ‘Cause in the event that you need it, simply get it.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here