كيفية الدهون تجميد العلاج العلاجات المنزلية

0
359
how to fat freezing treatment Home Remedies

على فرصة قبالة أنك يدرس كيفية الدهون تجميد العلاجات العلاج المنزلي, كنت طالبا تقريبا شيء لا يمكن تصوره في ضوء حقيقة أن كل شيء يحدد تخصص وقتا للتوصل إلى نتيجة ائقة. الاستفادة من هذه التقنية التي تعطى تحت تأمين نتائج لائقة.

هل سيكون قادرا على تجميد الدهون بعيدا في المنزل?

في السعي لاكتشاف استراتيجيات انخفاض الدهون غير دقيق وغير تدخلية, كنت قد ذهبت على الفكر والتقنيات التي يصلب الدهون بعيدا. قد يبدو هذا أضغاث أحلام, أليس كذلك? الأسلوب الأكثر المعروفة المعروفة باسم كول النحت يوزع مع الدهون عن طريق ترسيخ ذلك. هناك عدد قليل من الناس يرون حساب وغير مؤكدة على فرصة قبالة يتمكنوا من تحمل تكاليف ذلك. شيء يجري على ما هي عليه, ماذا يمكنك أن تكون قادرة على القيام جانبا من التأمل: هل سيكون قادرا على ترسيخ الدهون بعيدا في المنزل?

 

كيفية الدهون تجميد العلاجات العلاج المنزلي

خطوات من الدهون معالجة التجمد العلاجات المنزلية

 

ما هو تجميد الدهون?

الإجراء تبذل لتقوية الخلايا الدهنية في درجة حرارة الدقيق حتى لا تضر يسمى الأنسجة تشمل Cryolipolysis. وجاء هذا الإجراء في 2008 عندما شاهد الباحثون من جامعة هارفارد ترتيب الدمامل في الاطفال الذين تناولوا المصاصة. بعد بضع التصفيات, وصلوا إلى قرار, من خلال أداة التحكم باستخدام درجة حرارة التبريد الدقيق, أنها يمكن أن تمحو الخلايا الدهنية غير بدقة من قبل ترسيخ لهم.

عند نقطة عندما عزز الخلايا الدهنية, أنها تأخذ شكل وتجربة موت الخلايا المبرمج (زوال الخلية) أنسجة الدهون دون ضرر على الجلد تشمل. في هذه النقطة عندما تمر الخلايا الدهنية على, يتعرف الجسم على الخلايا الميتة كنفايات وقتل الخسارة من خلال إجراءاتها نموذجي. كما يترك الجسم, لديك تغيير الجلد والجسم وفقا للانخفاض والدهون. هذه الصحارى واللياقة البدنية محفور على نحو متزايد, إلى الأبد القضاء على تلك الخلايا الدهنية من الجسم.

 

استراتيجيات لتجميد الدهون بعيدا في المنزل

منذ مؤسستنا تبين, كانت هناك محادثات على الانترنت, التسجيلات, التجمعات, التبادل, والمواقع حول ترسيخ الدهون بعيدا في المنزل مع استراتيجيات محلية الصنع وذلك لضبط نقدية اضافية جانبا من نفقات خبير. كانت هناك الأدوات المتجمدة الدهون جعلت مثل “ليبو حزام”, الذي التقط معظم كل مكان في الشبكة ترسيخ DIY الدهون. الشفة الحزام هو أداة مجهزة مع حزم الفيروس التي برود في برودة وضعه على الجسم في ترغب في خفض الدهون. يثق أن يعمل بطريقة مشابهة أن منظمتنا يفعل من قبل ترسيخ الدهون وتمكينه من نقل خارج. تجميد الدهون في المنزل

إذا كان الأمر كذلك ترسيخ أعمال الدهون في مكتب متخصص ل, لسبب ما لن تكون قادرة على ترسيخ ببساطة بعيدا الدهون في المنزل? قد يبدو من المعقول أن نتوقع أنه يمكنك ببساطة الجليد بعيدا تلك البقع إزعاج في المنزل. علاوة على ذلك, هناك المنتجات المتاحة التي تضمن لتتمكن من القيام بذلك فقط. في حال كنت تعمل المشتري تخفيض الوزن, كنت قد بدا من المرجح أن تكون قريبة من المنزل البنود التي استغلال البرد والثلج ليصلب الدهون. ومع ذلك, أنها قد لا تعمل كما هو متوقع وكما هو مشار إليه من قبل اثنين من المتخصصين, قد لا تحصل على النتيجة المثالية.

وهناك طريقة أخرى أن يضمن للأفراد لذبح خلايا الدهون في المنزل هو من خلال وضع الثلج أو الجليد حزم في الجسم، وببساطة التوقف. أكثر ما يصل إلى استراتيجيات DIY التاريخ الذي حاول أفراد يجلس في حمامات كريم مع توقعات التركيز على كل واحد من الأراضي الدهون على ضعف.

 

مخاطر تجميد FAT في المنزل

القضية الأساسية مع ترسيخ الدهون في المنزل هو أن “اللاذعة” استراتيجيات لا FDA-أكد وليس هناك أي التصفيات سريرية لإثبات أن الأدوات مثل العمل يبو حزام. أن, فضلا عن هذه الإجراءات, غير محمية بسبب شر حقيقي فإنه يمكن أن يسبب لجسمك. ويمكن لهذه الإجراءات DIY جعل يضر جسمك مثل المستهلكين, جراح, وحتى الكاحلين. عدم انتظام درجات الحرارة يمكن أن تجعل تلطيخ للعضلات الجلد والضرر أو الأعصاب تحت الجلد.

 

لماذا تجميد FAT AT المنزل لا WORK

كل واحدة من الاستراتيجيات التي قد يكتشف أفراد ليس FDA أيدت, لذلك لا يمكن ضمان الرفاه لاستخدام هذه الأساليب في المنزل. جميع معا من أجل تبريد للعمل ووقف الدهون دون التسبب في الجلد أو العصب ضرر, يجب أن تبقى درجة حرارة باردة للحصول على إطار زمني معين دون التباين.

عند محاولة ترسيخ الدهون في المنزل مع كمادات الثلج أو تقنيات مختلفة, أنه لا يمكن الحفاظ على درجة حرارة محكومة المطلوبة نتيجة الحار جسده. هناك عدد قليل من الناس محاولة لجعل حزم برودة حتى البقاء عزز يعد, بعد التي يمكن ان تضر الجلد دون الصحيحة هلام وسادة أو بروتيكتانت.

في حالة عدم وجود أداة النفقات فقط $20 أو يمكنك ببساطة تحتاج إلى استخدام كمادات الثلج لإخلاء الخلايا الدهنية, أن الجميع يفعل ذلك، وكنت أسمع كثيرا تدريجيا نحو تحقيق ما الجليد حزم يمكن تحسين الوضع لك. فعلا, توقف الدهون بعيدا في ترتيب البيت غير واقعي. استراتيجية التبريد الرئيسية أكدته FDA لترسيخ الدهون بعيدا هو من خلال علامة تجارية تسمى زيليج أن يجعل آلة النحت كول. أي أدوات ل “ترسيخ الدهون” أو “بارد النحت” في المنزل والتقليد ليس من قبل علامة زيليج.

 

ما هو cryolipolysis?

ترسيخ الدهون, في الواقع, المعروفة باسم cryolipolysis, هو FDA صادقت تقنية غير تدخلية لترسيخ الخلايا الدهنية للتخلص من “طبقات اضافية,” وجولين مزدوج وغيرها من الكتل غير مرغوب فيها من الدهون. فهو يضمن لإخلاء 25 في المئة من الدهون في منطقة معينة, لكن على الأرجح ليس كل في علاج الانفرادي. الدهون ترسيخ يعمل من خلال الاستفادة من المجاذيف أن شفط بشرتك في وعاء بحيث يأخذ شكل مخفي الخلايا الدهنية. كل تقنية يمكن أن تستمر من 35 دقيقة ل 60 الدقائق, يتوقف على أراضي موضوعية. وشملت الإزعاج هو ان يكون تافهة على الرغم من حقيقة أن المنطقة المعالجة سوف يشعر في البداية شديدة البرودة وخدر بعد ذلك.

هل هناك أي آثار جانبية من cryolipolysis?

قد تواجه الآثار الجانبية المؤقتة في حين تمر الإجراء وبعد:

  1. البرد الشديد
  2. الاحساس بالوخز
  3. تنخيز
  4. كدمات
  5. إيلام بالضغط
  6. خدر
  7. التشنج

ومع ذلك تعتبر هذه الآثار الجانبية تافهة وعادة جيد التحمل. وعادة ما تستمر لمدة اثني عشر يوما أو شهر أو شهرين حسب المنطقة التي يجري علاجها والمريض.

هي نتائج دائمة cryolipolysis?

وتعتبر النتائج لتكون دائمة في المناطق التي تم علاجها إذا كنت لا المحافظة على وزنك, فرص وسوف تبدأ الدهون المتراكمة في المناطق الأخرى التي قد لا تكون جذابة جدا.
واتباع نظام غذائي جيد إلى جانب أو الرصاص لمع مستوى ثابت من النشاط البدني الذي يتضمن ممارسة يضمن أفضل النتائج دائمة.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

How To Fat Freezing Treatment Home Remedies

0
353
how to fat freezing treatment Home Remedies

On the off chance that you are pondering how to fat freezing treatment Home Remedies, you are asking for almost the inconceivable thing in light of the fact that everything sets aside time for a decent outcome. Utilize this technique that is given underneath deliver a decent outcome.

Would you be able to Freeze Fat Away at Home?

In your seeking to discover non-careful and non-intrusive fat decrease strategies, you may have gone over the thought and techniques that solidify fat away. It sounds a pipe dream, isn’t that so? The most well-known technique known as Cool Sculpting dispenses with the fat by solidifying it. A few people see the expense and are uncertain on the off chance that they can bear the cost of it. Things being what they are, what else would you be able to do aside from pondering: would you be able to solidify fat away at home?

 

how to fat freezing treatment Home Remedies

Steps Of Fat Freezing treatment Home Remedies

 

What is Freezing Fat?

The procedure made to solidify fat cells at an exact temperature as to not harm the encompassing tissue is called Cryolipolysis. This procedure was made in 2008 when researchers from Harvard watched the arrangement of dimples in kids who ate Popsicle. After a couple of preliminaries, they arrived at the decision that, through a controlled gadget utilizing an exact cooling temperature, they could wipe out fat cells non-precisely by solidifying them.

At the point when the fat cells are solidified, they take shape and experience apoptosis (cell demise) of fat tissue without harm to encompassing skin. At the point when the fat cells pass on, the body recognizes the dead cells as waste and kill the loss through its typical procedure. As it leaves the body, your skin and body change in accordance with the decrease and fat. This deserts an increasingly chiseled physique, forever eradicating those fat cells from your body.

 

Strategies to Freeze Fat Away at Home

Since our organization turned out, there have been online talks, recordings, gatherings, exchanges, and websites about solidifying fat away at home with home-made strategies so as to set aside extra cash from expert expenses. There have been fat frigid gadgets made like the “lipo-belt”, which has picked up the most ubiquity in the DIY fat solidifying network. The lip-belt is a fitted gadget with virus packs that are chilled in the cooler and put on the body in would like to decrease fat. It is trusted that it works a similar way that our organization does by solidifying the fat and enabling it to pass on off. Fat Freezing at Home

So if solidifying fat works in a specialist’s office, for what reason wouldn’t you be able to simply solidify away fat at home? It might appear to be sensible to expect that you can simply ice away those inconvenience spots at home. Furthermore, there are items available that guarantee to enable you to do only that. In case you’re a functioning weight reduction buyer, you’ve likely appeared to be close to home items that utilization cold and ice to solidify your fat. However, they may not work as you expect and as indicated by a couple of specialists, you may not get your ideal outcome.

Another way that individuals guarantee to slaughter their fat cells at home is by setting ice or ice packs to the body and simply pausing. More up to date DIY strategies that individuals have attempted is sitting in ice showers with expectations of focusing on every one of the territories of fat on the double.

 

Dangers OF FREEZING FAT AT HOME

The fundamental issue with solidifying fat at home is that the “acclaimed” strategies are not FDA-affirmed and there are no clinical preliminaries to demonstrate that gadgets like the lipo-belt work. That, as well as these procedures, are not protected due to the genuine mischief it can cause to your body. These DIY procedures can make hurt your body like consumers, scars, and even ankles. The irregularity of the temperatures can make staining of the skin and harm muscles or nerves underneath the skin.

 

WHY FREEZING FAT AT HOME DOESN’T WORK

Every one of the strategies that individuals may discover is not FDA endorsed, so the well being of utilizing these at home methods can’t be ensured. All together for the cooling to work and stop the fat without causing skin or nerve harm, the chilly temperature should be kept up for a particular time frame without variance.

When attempting to solidify the fat at home with ice packs or different techniques, it can’t keep up the controlled temperatures required as a result of your own body warm. A few people attempt to make the packs colder so they stay solidified longer, yet that can harm skin without the correct gel-cushion or protectant.

In the event that a gadget just expenses $20 or you simply need to utilize ice packs to evacuate fat cells, everybody would do it and you’d hear significantly progressively about the achievement of what ice packs can improve the situation you. Actually, a stop fat away at home arrangement is unrealistic. The main cooling strategy affirmed by the FDA to solidify fat away is by a brand called Zelig that makes the Cool Sculpting machine. Any instruments for “solidifying the fat” or “Cool Sculpting” at home are impersonations not by the Zelig mark.

 

What is cryolipolysis?

Fat solidifying, in fact, known as cryolipolysis, is an FDA endorsed non-intrusive technique for solidifying fat cells to dispose of “extra layers,” a twofold jawline and other undesirable lumps of fat. It guarantees to evacuate 25 percent of fat in a given region, however most likely not all in a solitary treatment. Fat solidifying works by utilizing paddles that suction your skin into a container so as to take shape hidden fat cells. Every technique can last from 35 minutes to 60 minutes, contingent upon the objective territory. The inconvenience included is said to be insignificant in spite of the fact that the zone treated will initially feel extremely cold and afterward numb.

Are there any side effects of cryolipolysis?

You may experience temporary side effects while undergoing the procedure and after:

  1. intense cold
  2. tingling sensation
  3. stinging sensation
  4. bruising
  5. tenderness
  6. numbness
  7. cramping

These side effects are however considered trivial and are usually well tolerated. They usually last for a period of twelve days or a month or two depending on the area being treated and the patient.

Are the results of cryolipolysis permanent?

Results are considered to be permanent in the areas that have been treated if you do not maintain your weight, chances are the fat will start accumulating in other areas which might not be very appealing.
A Good diet coupled or lead to with a consistent level of physical activity which includes exercising will guarantee permanent optimal results.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here