كيفية التخلص من حب الشباب بسرعة في المنزل

0
92
How To Get Rid of Acne Fast at Home

الجلد الخروج هو موقع الصدارة بين الأمراض الجلدية الأكثر شهرة على نطاق واسع على هذا الكوكب, التأثير على المتوقعة 85% الأفراد عاجلا أو آجلا في حياتهم. الجلد التقليدي اندلعت الأدوية يمكن أن يكون مكلفا وبانتظام لديها ردود الفعل غير المرغوب فيها مثل جفاف, احمرار, واضطراب. وقد أثار هذا العديد من الأفراد للتحقيق كيفية التخلص من حب الشباب بسرعة في المنزل. يتم تحميل على شبكة الإنترنت بمقترحات, بعد القيام الأدوية العادية العمل حقا?

هذه المقالة بالتحقيق 7 حلول المنزل للبشرة تندلع التي ترعاها العلم.

 

كيفية التخلص من حب الشباب بسرعة في المنزل

ما الذي يسبب حب الشباب?

يبدأ الجلد التهاب عندما المسام في الجلد الحصول على عرقلة مع النفط وخلايا الجلد الميتة. ويرتبط كل المسام مع جهاز الدهنية, مما يخلق مادة ملساء تدعى الزهم. لديك الصفائح الدموية البيضاء الاعتداء P. حب الشباب, دفع تفاقم الجلد والتهاب الجلد. هناك عدد قليل من حالات انقطاع بالبشرة هي من أكثر تطرفا من غيرها, ومع ذلك, الآثار الجانبية الأساسية تتضمن البثور, انسداد المسام, والبثور.

العديد من مكونات إضافة إلى تحسين كسر الجلد من, بما في ذلك الصفات الوراثية, حمية, ضغط عصبى, التغيرات الهرمونية, والتلوث.

7 نصائح الموالية للتخلص من حب الشباب

 

1. تطبيق خل التفاح

يتكون عصير التفاح التي تستحق عصير التفاح أو عصير التفاح فلتر من تقلص.

مثل أنواع مختلفة من الخل, ومن المعروف عن قدرته على محاربة أنواع عديدة من الميكروبات والالتهابات (1, 2, 3). عصير التفاح يحتوي على قليل من الأحماض الطبيعية التي ظهرت لقتل P. حب الشباب (4, 5). على وجه التحديد, وقد ظهر تآكل السكسينيك لخنق تهيج الناجمة عن P. حب الشباب, والتي قد توقع تندب (6).بطريقة مماثلة, وقد ظهر تآكل اللبنيك لتعزيز وجود ندوب التهاب الجلد (7, 8). بطريقة مماثلة, عصير التفاح والخل قد يساعد تتبخر النفط فرط الذي يتسبب في الجلد لتندلع في أي حال.

 

2. اتخاذ الملحق الزنك

الزنك هو تكملة الأساسية التي تعتبر ضرورية لنمو الخلايا, إنشاء هرمون, الهضم, وcapacity.It الآمن هو بالمثل الصدارة بين الأدوية الطبيعية أكثر المناطق كثافة لالجلد تندلع. يوضح البحث أن الأفراد الذين يعانون من التهاب الجلد سوف, بشكل عام, لها أبعاد أقل من الزنك في دمائهم من تلك التي مع الجلد واضحة (9).

ظهرت بضعة تحقيقات أخذ الزنك عن طريق الفم يقلل الجلد تندلع.

في دراسة واحدة, 48 وقدمت العيادات الخارجية كسر الجلد مكملات الزنك عن طريق الفم ثلاث مرات يوميا. وبعد شهرين, 38 واجه المرضى في 80- 100% انخفاض في الجلد تندلع (10). لم يتم بناؤها القياس المثالي من الزنك لكسر الجلد ما يصل, ومع ذلك, وقد ظهرت بعض الامتحانات انخفاض هائل من التهاب الجلد باستخدام 30- 45 ملغ من الزنك الطبيعي كل يوم (11, 12, 13). يحتوي على أكسيد الزنك المقياس الأكثر مرتفعة من الزنك الأساسي في 80%.

نقطة أبعد آمنة اقترح الحبس من الزنك 40 ملغ لكل يوم, ولذلك فمن الأرجح أفضل أن لا يتجاوز هذا المبلغ إلا إذا كان تحت إشراف أخصائي العلاج. أخذ مفرط الزنك قد يؤدي إلى آثار سلبية, بما في ذلك العذاب المعدة واضطرابات الأمعاء.

ومن الأهمية بمكان أيضا أن يحيط علما أن تطبيق الزنك للجلد لم يبدو أن تكون قوية. قد يكون هذا على أساس أن الزنك لا يتم الاحتفاظ بشكل ناجع عن طريق الجلد.

 

3. جعل قناع العسل والقرفة

كلا الرحيق والقرفة ومنابع رائعة من التعزيزات خلية (14, 15, 16, 17, 18).وقد وجدت الدراسات تطبيق عوامل الوقاية من السرطان على الجلد هو أكثر قوة في تقليل التهاب الجلد من البنزويل بيروكسايد والرتينوءيدات (19, 20, 21, 22).

وهذان العادية مدس التهاب الجلد للجلد التي لها خصائص مضادة للجراثيم.

وكان وكلاء الوقاية من السرطان التفكير B3 المغذيات, اللينوليك (أوميغا 6) الدهون غير المشبعة والصوديوم اسكوربيل الفوسفات (العصارة), وهي تابعة المغذيات C. لم يتم العثور على هذه العوامل الوقاية من السرطان وخاصة في الرحيق أو القرفة, ومع ذلك هناك معقولية أن تعزيزات مختلفة من الخلايا قد يكون لها تأثير المقارن. الرحيق والقرفة بالإضافة إلى ذلك يمكن أن معركة الكائنات الدقيقة ويقلل من تفاقم, وهما من العوامل التي تؤدي الى التهاب الجلد (23, 24, 25).

في حين أن المخففة, قد ربح وكيل الوقاية من السرطان وخصائص مضادة للجراثيم من الرحيق والقرفة الجلد تندلع الجلد يميل, لا توجد تحقيقات بشأن قدرتها على علاج الجلد تندلع.

4. علاج البقعة مع زيت شجرة الشاي

زيت شجرة الشاي هو النفط الأساسي الذي يتم فصل من أوراق ملاليوكا ألتيرنيفوليو, القليل من شجرة المحلية لAustralia.It المعلقة لقدرتها على معركة الكائنات الدقيقة ويقلل من تهيج الجلد (26).أيضا, يبرهن على وجود عدد قليل من التحقيقات أن تطبيق 5% زيت شجرة الشاي على الجلد يقلل بشكل كاف كسر الجلد من (27, 28).

في هذه النقطة عندما يتناقض مع 5% البنزويل بيروكسايد, 5% لم زيت شجرة الشاي لا تذهب نحو أسرع وقت, ومع ذلك لم تعزيز تماما الجلد تندلع بعد ثلاثة أشهر من الاستخدام (29).

 

5. تطبيق الشاي الأخضر على جلدك

الشاي الأخضر على نسبة عالية من عوامل الوقاية من السرطان, وشربه يمكن أن تقدم wellbeing.There كبيرة لا أي تحقيقات التحقيق مزايا شرب الشاي الأخضر فيما يتعلق التهاب الجلد, بعد تطبيقه على وجه التحديد قد يبدو help.This الجلد ومن المرجح في ضوء حقيقة أن مركبات الفلافونويد والعفص في الشاي الأخضر هي معروفة للمساعدة الكائنات المجهرية المعركة ويقلل من تفاقم, وهما السائقين الأساسية من التهاب الجلد (30, 31, 32).

وكيل كبيرا في الوقاية من السرطان الشاي الأخضر - يبيغاللوكاتيشين-3-غالاتي (EGCG) - وقد بدا أن يقلل الجيل الزهم, معركة تفاقم ويعوق تنمية P. حب الشباب في الناس من ذوي البشرة تندلع الجلد يميل (33).

 

6 ترطيب مع الألوة فيرا

الألوة فيرا هو نبات استوائي التي تنتج هلام gel.The لا لبس فيها الأوراق في كثير من الأحيان يضاف إلى المراهم, الكريمات, العلاجات, والمنظفات. انها تستخدم عادة لعلاج البقع كشط, الطفح الجلدي, تستهلك وconditions.At الجلد الأخرى نقطة عند الاتصال على الجلد, الألوة فيرا هلام يمكن أن تساعد الجروح تحسن, المستهلكين في علاج تهيج ومعركة (44).الصبار يحتوي أيضا الصفصاف تآكل والكبريت, وكلاهما يستخدم على نطاق واسع في علاج كسر الجلد من (45).

أظهرت بضع الامتحانات أن تطبيق الصفصاف تآكل في الجلد يقلل أساسا التهاب الجلد (46, 47, 48, 49, 50).

 

7. متابعة منخفضة نسبة السكر في الدم تحميل النظام الغذائي

تم مزاحه العلاقة بين نظام الأكل والتهاب الجلد لفترة طويلة دليل time.Ongoing توصي بأن المكونات الغذائية, فمثلا, الأنسولين ونسبة السكر في الدم قائمة, قد تكون ذات صلة كسر الجلد من (61).قائمة نسبة السكر في الدم والتغذية في (GI) هو نسبة مدى سرعة ذلك يثير glucose.Eating nourishments عالية GI-يؤدي إلى ارتفاع في الأنسولين, والتي يعتقد أن توسيع الجيل الزهم. على طول هذه الخطوط, وتقبل nourishments عالية GI-لتؤثر بشكل مباشر على تحسين وخطورة كسر الجلد من.

Nourishments بقائمة نسبة السكر في الدم عالية تتضمن الخبز الأبيض, المشروبات الغازية السكرية, كيك, الكعك, السلع المخبوزة, حلويات, الحبوب الفطور السكرية, وsustenances مستعدة أخرى.

Nourishments بقائمة نسبة السكر في الدم منخفضة تتضمن المنتجات الطبيعية, خضروات, خضروات, جوز, والحبوب الكاملة أو التعامل معها تكاد لا تذكر.

 

الخط السفلي

الجلد الخروج هو مسألة نموذجية مع مختلف الأسباب الخفية. على كل حال, الأدوية العادية يمكن أن يسبب جفاف, احمرار وbothering.Luckily, يمكن أن العديد من العلاج شيوعا أن يكون قابلا للتطبيق أيضا. علاجات المنزلية سجلت في هذه المقالة قد لا تعمل من أجل الجميع, إلا أنها يمكن أن تستحق بشكل جيد للغاية محاولة.

من قبل, قد تحتاج إلى مشورة طبيب الأمراض الجلدية على فرصة قبالة أن لديك جلدي خطير تندلع.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

How To Get Rid of Acne Fast at Home

0
170
How To Get Rid of Acne Fast at Home

Skin break out is a standout amongst the most widely recognized skin conditions on the planet, influencing an expected 85% of individuals sooner or later in their lives. Traditional skin breaks out medicines can be costly and regularly have unwanted reactions like dryness, redness, and disturbance. This has provoked numerous individuals to investigate How To Get rid of Acne Fast at Home. The web is loaded up with proposals, yet do regular medicines really work?

This article investigates 7 home solutions for skin break out that are sponsored by science.

 

How To Get Rid of Acne Fast at Home

What Causes Acne?

Skin inflammation begins when the pores in your skin get obstructed with oil and dead skin cells. Each pore is associated with a sebaceous organ, which creates a sleek substance called sebum. Your white platelets assault P. acnes, prompting skin aggravation and skin inflammation. A few instances of skin break out are more extreme than others, however, basic side effects incorporate whiteheads, clogged pores, and pimples.

Numerous components add to the improvement of skin break out, including hereditary qualities, diet, stress, hormone changes, and contaminations.

7 pro tips Get rid of Acne

 

1. Apply Apple Cider Vinegar

Apple juice is made by maturing apple juice or the unfiltered juice from squeezed apples.

Like different kinds of vinegar, it is known for its capacity to battle numerous kinds of microbes and infections (1, 2, 3). Apple juice contains a few natural acids that have been appeared to murder P. acnes (4, 5). Specifically, succinic corrosive has been appeared to stifle irritation brought about by P. acnes, which may anticipate scarring (6).Likewise, lactic corrosive has been appeared to enhance the presence of skin inflammation scars (7, 8). Likewise, apple juice vinegar may help evaporate the overabundance oil that causes the skin to break out in any case.

 

2. Take a Zinc Supplement

Zinc is a fundamental supplement that is critical for cell development, hormone creation, digestion, and safe capacity.It is likewise a standout amongst the most concentrated normal medications for skin break out. Research demonstrates that individuals with skin inflammation will, in general, have lower dimensions of zinc in their blood than those with clear skin (9).

A few investigations have appeared taking zinc orally decreases skin break out.

In one examination, 48 skin break outpatients were given oral zinc supplements three times each day. Following two months, 38 patients encountered an 80– 100% decrease in skin break out (10). The ideal measurement of zinc for skin break out has not been built up, however, a few examinations have appeared huge decrease of skin inflammation utilizing 30– 45 mg of natural zinc every day (11, 12, 13). Zinc oxide contains the most elevated measure of basic zinc at 80%.

The suggested safe furthest point of confinement of zinc is 40 mg for every day, so it is most likely best to not surpass that sum except if under the supervision of a therapeutic specialist. Taking excessively zinc may cause unfavorable impacts, including stomach agony and gut disturbance.

It is likewise critical to take note of that applying zinc to the skin has not been appeared to be powerful. This might be on the grounds that zinc isn’t viably retained through the skin.

 

3. Make a Honey and Cinnamon Mask

Both nectar and cinnamon are brilliant wellsprings of cell reinforcements (14, 15, 16, 17, 18).Studies have found applying cancer prevention agents to the skin is more powerful at diminishing skin inflammation than benzoyl peroxide and retinoids (19, 20, 21, 22).

These are two normal skin inflammation meds for the skin that have antibacterial properties.

The cancer prevention agents contemplated were nutrient B3, linoleic (omega-6) unsaturated fat and sodium ascorbyl phosphate (SAP), which is a nutrient C subordinate. These particular cancer prevention agents are not found in nectar or cinnamon, yet there is a plausibility that different cell reinforcements may have a comparative impact. Nectar and cinnamon additionally can battle microorganisms and lessen aggravation, which are two factors that trigger skin inflammation (23, 24, 25).

While the mitigating, cancer prevention agent and antibacterial properties of nectar and cinnamon may profit skin break out inclined skin, no investigations exist on their capacity to treat skin break out.

4. Spot Treat With Tea Tree Oil

Tea tree oil is a basic oil that is separated from the leaves of Melaleuca alternifolia, a little tree local to Australia.It is outstanding for its capacity to battle microorganisms and decrease skin irritation (26).Also, a few investigations demonstrate that applying 5% tea tree oil to the skin adequately lessens skin break out (27, 28).

At the point when contrasted with 5% benzoyl peroxide, 5% tea tree oil did not go about as fast, yet it did altogether enhance skin break out following three months of utilization (29).

 

5. Apply Green Tea to Your Skin

Green tea is high in cancer prevention agents, and drinking it can advance great wellbeing.There aren’t any investigations investigating the advantages of drinking green tea with regards to skin inflammation, yet applying it specifically to the skin has been appeared to help.This is likely in light of the fact that the flavonoids and tannins in green tea are known to help battle microscopic organisms and diminish aggravation, which are two fundamental drivers of skin inflammation (30, 31, 32).

The significant cancer prevention agent in green tea — epigallocatechin-3-gallate (EGCG) — has been appeared to diminish sebum generation, battle aggravation and hinder the development of P. acne in people with skin break out inclined skin (33).

 

6 Moisturize With Aloe Vera

Aloe vera is a tropical plant whose leaves produce an unmistakable gel.The gel is frequently added to salves, creams, treatments, and cleansers. It’s normally used to treat scraped spots, rashes, consumes and other skin conditions.At the point when connected to the skin, aloe vera gel can help mend wounds, treat consumers and battle irritation (44).Aloe vera likewise contains salicylic corrosive and sulfur, which are both utilized broadly in the treatment of skin break out (45).

A few examinations have demonstrated that applying salicylic corrosive to the skin essentially lessens skin inflammation (46, 47, 48, 49, 50).

 

7. Pursue a Low Glycemic Load Diet

The connection between eating regimen and skin inflammation has been bantered for quite a long time.Ongoing proof recommends that dietary components, for example, insulin and glycemic list, might be related to skin break out (61).A nourishment’s glycemic list (GI) is a proportion of how rapidly it raises glucose.Eating high-GI nourishments causes a spike in insulin, which is thought to expand sebum generation. Along these lines, high-GI nourishments are accepted to directly affect the improvement and seriousness of skin break out.

Nourishments with a high glycemic list incorporate white bread, sugary sodas, cakes, doughnuts, baked goods, confections, sugary breakfast grains, and other prepared sustenances.

Nourishments with a low glycemic list incorporate natural products, vegetables, vegetables, nuts, and entire or negligibly handled grains.

 

The Bottom Line

Skin break out is a typical issue with various hidden causes. In any case, regular medications can cause dryness, redness and bothering.Luckily, numerous common cures can likewise be viable. The home cures recorded in this article may not work for everybody, except they could very well merit an attempt.

By the by, you might need to counsel a dermatologist on the off chance that you have serious skin break out.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here