كيفية التخلص من توقف التنفس أثناء النوم

0
309
How to Get Rid of Sleep Apnea

كيفية التخلص من توقف التنفس أثناء النوم? قبل أن نذهب إلى مناقشة سبل انتصاف تسمح لنا أن نعرف المزيد عن هذا الشرط. توقف التنفس أثناء النوم هو شرط عند التوقف في منتصف التنفس وتأخذ نفسا ضحلة جدا أثناء النوم. ويرجع ذلك أساسا تنام من خلال شركة الخطوط الجوية مقيدة. يمكن أن توقف تكون قصيرة (قراءة بضع ثوان) أو طويلة تشدق (بضع دقائق). توقف التنفس أثناء النوم هو شرط أن يؤثر على نمط النوم الخاصة بك. نمط النوم تعطلت يؤدي إلى العديد من المشاكل الصحية الأخرى مثل التعب أثناء النهار. These are signs you may be suffering from sleep apnea.

 

كيفية التخلص من توقف التنفس أثناء النوم

 

يتميز توقف التنفس أثناء النوم من سوء نوعية النوم كما واجهت مؤقتا لا يمكن السيطرة عليها في التنفس. واجهت الأنفاس الضحلة أثناء النوم وفجأة تستيقظ في منتصف الليل, مندهش. قد يتوقف شخص مع توقف التنفس أثناء النوم والتنفس اكبر عدد ممكن 30 مرات في الساعة. واجهت كل هذا دون أن يكون على علم به. جئت لمعرفة من هو, من زوجك أو شريك. هناك فرق بين الشخير الثقيل وتوقف التنفس أثناء النوم. توقف التنفس أثناء النوم هو مخيف لأنه يؤثر نوعية الحياة الخاصة بك والأعراض السلبية الأخرى. كيفية التخلص من توقف التنفس أثناء النوم, معرفة بعض العلاجات هنا.

 

أعلى العلاجات المنزلية للتخلص من توقف التنفس أثناء النوم

تحسين نوعية الحياة الخاصة بك يحمل أهمية قصوى, ذلك إضافة تعديل نمط الحياة التالية لمعالجة انقطاع النفس أثناء النوم. قبل ان تحصل على نفسك جهاز CPAP (CPAP stands for Continuous Positive Airway Pressure) تحاول هذه أول مرة.

 

1: ممارسة الحلق

من المهم أن تقوم بتمكين تدفق الهواء الصحيح في أنفك. للمساعدة في نفسه, في محاولة لملء بالون, أخذ نفسا عميقا كل حين. لا تأخذ البالون من فمك بين أنفاسك. كرر هذه خمس مرات على الأقل يوميا لتسهيل تدفق الهواء.

 

2: عسل

العسل له فوائد هائلة, وأنه هو أيضا المضادة للالتهابات في الطبيعة, التي أساسا يقلل من محيط منطقة الحلق. ومن يزيت أيضا الحلق. واحدة من أفضل العلاجات المنزلية لتوقف التنفس أثناء النوم, يمكنك محاولة طهو التالية للتغلب على مشاكل النوم, مثل توقف التنفس أثناء النوم. فقط إضافة ملعقة كبيرة من العسل في كوب من الماء الساخن، ويكون ذلك ليلا, قبل أن تصل إلى السرير.

 

3: قرفة

القرفة علاج آخر هو عرضة لعلاج هذه الحالة. وقال القرفة أن تكون مفيدة لجسمك, بالإضافة إلى تقديم خصائص مهدئة أنه يحل أيضا إلى مشاكل في التنفس. يمكنك إضافته إلى كوب دافئ من الماء ويشرب منه كل يوم.

 

4: ثوم

الثوم هو أن سوبرفوود أن معظم الناس لا يمكن أن يكون ما يكفي من. واحدة من العديد من الفوائد التي تنجم عنه هو خيار لعلاج توقف التنفس أثناء النوم. أعمال لماذا الثوم? لديها خصائص مضادة للالتهابات ويقال لعلاج اللوزتين كبيرة. كما أنه يساعد على فتح الممرات الهوائية مما يؤدي إلى سهولة التنفس. إضافة المزيد من القرون من هذه القوة الغذائية كل يوم, (2 أو 3 القرون جيدة بما يكفي). هذا وسوف تفتح الشعب الهوائية ويجعل التنفس أكثر سهولة. يضاف الثوم إلى الأطباق المختلفة. هذا هو أسهل طريقة لإضافة المزيد من الثوم إلى حميتك.

 

5: الخزامي

الخزامى قد تساعد أيضا في علاج توقف التنفس أثناء النوم لأنه يساعد على منع انسداد عضلة, مما تسبب في اضطراب في الحلق. لافندر لديها العديد من الصفات التي تساعد على علاج الحالة النوم. ومن مهدئا, مهدئ, ولها طبيعة تهدئة. أخذ منشفة ووضع بضع قطرات من زيت اللافندر على منشفة والثنية تحت وسادتك أثناء النوم. يمكنك أيضا إضافته إلى الماء المغلي ثم يستنشق البخار.

 

6: بابونج

شاي البابونج يساعد لحث على النوم. أنه يحتوي على مركبات كيميائية تساعد على استرخاء العضلات والأعصاب وهو الشكل الطبيعي للتخدير, حمل النوم. المشروب نفسك فنجانا من الشاي البابونج قبل ان يتحول في. رشفة الشاي لبضع دقائق والنوم مثل الطفل.

 

7: حمام ملح إنكليزي

تراجع قدميك في الماء الدافئ وتمكين الاسترخاء. إضافة الملح الانكليزي لهذا الخليط حمام قبل النوم للاسترخاء العضلات وشعور عميق من الاسترخاء. حتى أنها قد تعطيك ليلة نوم جيدة. وهو علاج بسيط لجعل, إضافة أملاح إبسوم إلى حمام دافئ ونقع قدميك في داخله ل 20 الدقائق. انها الاسترخاء وتساعدك على عقص في السرير دون القلق بشأن أي شيء.

 

8: نعناع

تخطي الخيار علاج CPAP, بدلا من ذلك تسوية لالنعناع. ما يمكن عمله هو طبيعته المضادة للالتهابات الثوم لوس انجليس. أنه يعمل مثل السحر. إضافة بضع قطرات من زيت النعناع في كوب من الماء والغرغرة بمحلول, الحق قبل أن تصل إلى وجبة خفيفة. آخر, طريقة لذيذة لعلاج توقف التنفس أثناء النوم وشرب هذا الشاي طوال اليوم.

 

9: لوز

هذا هو السبب في اللوز هي الحب. أنها تحتوي على المغنيسيوم الذي يساعد على تهدئة لكم والتمتع ليلة نوم جيدة. حفنة يوميا سيبقي توقف التنفس أثناء النوم بعيدا. تأكد من تناول حفنة من اللوز كل يوم واحد.

 

10: الحليب الدافئ الكركم

يحتوي حليب التربتوفان التي تساعد على النوم. اضف الى ذلك, الكركم يحتوي على خصائص مضادة للالتهابات وأنها تشكل معا طهو كبير السحر. هذا المشروب له خصائص الحد من الالتهابات. عند تقليل الالتهاب الذي نتنفسه أفضل والنوم بشكل أفضل. لاتيه الكركم هو سهلة لوضع معا, فقط تغلي ملعقة من مسحوق الكركم في كوب واحد من الحليب. تبريد الخليط وتشرب فقط 30 دقائق قبل أن تصل إلى السرير.

نبدأ مع العلاجات المنزلية لعلاج اضطراب النوم, أيضا بينما كنت في ذلك, محاولة لإصلاح النظام الغذائي الخاص بك وممارسة نظام لتفقد بعض الوزن والحصول على إعفاء من هذا الشرط. إذا كانت هذه الشروط لا تذهب بعيدا على الرغم من أفضل الجهود التي تبذلونها, تأكد من تحديد موعد مع طبيب النوم للوصول الى جذور المشكلة.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

How to Get Rid of Sleep Apnea

0
380
How to Get Rid of Sleep Apnea

How to get rid of sleep apnea? Before we go on to discuss the remedies let us know more about this condition. Sleep apnea is a condition when you pause in the middle of a breathing and take very shallow breaths while you sleep. This is mainly because you sleep through constricted airways. The pauses can be short (read a few seconds) or long-drawn-out (few minutes). Sleep apnea is a condition that influences your sleeping pattern. A disrupted sleeping pattern leads to many other health issues such as fatigue during the day. These are signs you may be suffering from sleep apnea.

 

How to Get Rid of Sleep Apnea

 

Sleep apnea is characterized by poor sleep quality as you experience uncontrollable pauses in breathing. You experience shallow breaths while you sleep and suddenly you wake up in the middle of the night, startled. Someone with sleep apnea may stop breathing as many as 30 times per hour. You experience all this without being aware of it. You come to know of it, from your spouse or partner. There is a difference between heavy snoring and sleep apnea. Sleep apnea is scary as it impacts your quality of life and other negative symptoms. How to get rid of sleep apnea, find out some of the remedies here.

 

Top Home Remedies to Get Rid of Sleep Apnea

Improving your quality of life holds primary importance, so add the following lifestyle modifications to tackle sleep apnea. Before you get yourself a CPAP machine (CPAP stands for Continuous Positive Airway Pressure) try these first.

 

1: Throat exercise

It is important that you enable proper airflow into your nose. To help with the same, try a fill up a balloon, taking deep breaths all the while. Do not take the balloon out of your mouth between your breaths. Repeat this at least five times daily to facilitate airflow.

 

2: Honey

Honey has tremendous benefits, and it is also anti-inflammatory in nature, which basically reduces the area around your throat region. It also lubricates your throat. One of the best home remedies for sleep apnea, you can try the following concoction to beat sleeping issues, such as sleep apnea. Just add a tablespoon of honey into a glass of hot water and have it at night, before you hit the bed.

 

3: Cinnamon

Cinnamon is another treatment that is apt for treating this condition. Cinnamon is said to be beneficial for your body, besides offering sedative properties it also resolves to breathing problems. You can add it to a warm glass of water and drink it every day.

 

4: Garlic

Garlic is that superfood that most people can’t have enough of. One of its many benefits is a treatment option for sleep apnea. Why garlic works? It has anti-inflammatory properties and it is said to treat large tonsils. It also helps open up airways leading to easier breathing. Add more pods of this nutritional powerhouse every day, (2 or 3 pods is good enough). This will open up the airways and make breathing more easier. Add garlic to various dishes. This is an easier way to add more garlic to your diet.

 

5: Lavender

Lavender may also help cure sleep apnea as it helps prevent the muscle obstruction, causing disruption in the throat. Lavender has several qualities that help treat the sleep condition. It is soothing, sedative, and it has a calming nature. Take a towel and put a few drops of lavender oil on a towel and tuck it below your pillow while you sleep. You can also add it to boiling water and then inhale the steam.

 

6: Chamomile

Chamomile tea helps induce sleep. It contains chemical compounds that help relax your muscles and nerves and is a natural form of sedation, inducing sleep. Brew yourself a cup of chamomile tea before turning in. Sip the tea for a few minutes and sleep like a baby.

 

7: Epsom salt bath

Dip your feet into the warm water and enable relaxation. Add Epsom salt to this bath mixture before bed to relax the muscles and feel a deep sense of relaxation. It may even give you a good night’s sleep. It is a simple remedy to make, add Epsom salts to a warm bath and soak your feet inside it for 20 minutes. It’s relaxing and help you curl up in bed without a worrying about anything.

 

8: Peppermint

Skip the CPAP treatment option, instead settle for peppermint. What works is its anti-inflammatory nature a la garlic. It works like a charm. Add a few drops of peppermint oil into a glass of water and gargle with the solution, right before hitting the snack. Another, delicious way of treating sleep apnea is drinking this tea all throughout the day.

 

9: Almonds

This is why almonds are love. They contain magnesium that helps calm you down and enjoy a good night’s sleep. A handful a day will keep sleep apnea away. Make sure you eat a handful of almonds every single day.

 

10: Warm turmeric milk

Milk contains tryptophan which helps promote sleep. Add to that, turmeric that has anti-inflammatory properties and together they form a great magic concoction. This drink has inflammation-reducing properties. When you reduce inflammation you breathe better and sleep better. The turmeric latte is easy to put together, just boil one teaspoon of turmeric powder in one cup of milk. Cool the mixture and drink just 30 minutes before you hit the bed.

Start with the home remedies to treat the sleeping disorder, also while you are at it, try and fix your diet and exercise regimen to lose some weight and get relief from this condition. If these conditions do not go away despite your best efforts, make sure you make an appointment with a sleep doctor to get to the root of the problem.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here