وجبة واحدة في قصص النجاح يوم حمية

0
232
One Meal per Day Diet Success Stories

وجبة واحدة في قصص النجاح نظام غذائي اليوم من المثير للاهتمام عندما قابلت بعض الأفراد الذين فقدوا وزنا كبيرا باتباع نظام غذائي OMAD. لقد دهشت من يراقبهم وصورهم قبل وبعد اتباع نظام غذائي OMAD. يبدو من الصعب بالنسبة لمعظمنا ولكن إذا كنت عصا على خطة, يمكنك الحصول على أي شيء تريده حقا. لذلك لا تكف عن محاولة افضل ما لديكم وأن تكون العصا إلى نقطة وتفقد أبدا الأمل.

يمكنك أيضا اتباع بعض حر خطة النظام الغذائي على الانترنت كذلك، ولكن يجب قراءة هذه المادة إذا لم تتمكن من متابعة الآخرين وتريد خطة وجبة واحدة وقراءة قصص نجاح مثيرة للاهتمام ومدهشة من هؤلاء الأفراد.

 

وجبة واحدة في قصص النجاح يوم حمية

 

وجبة واحدة في قصص النجاح نظام غذائي اليوم:

قصة لا. 1

وكان سيدة فقدت 120lbs, كان لديها 370 جنيه أو رطل للوزن. 370?? هل هذا كثير? نعم فعلا, أنه. لكنها فقدت 120lbs، وكذلك عن طريق اتباع نظام غذائي OMAD. وفقا لها وقالت انها تستخدم لتشغيل لانقاص الوزن ولكن لا يمكن أن فقدان الوزن وفقدان الأمل أنها ستكون الدهون لأنها كانت قبل ولا يمكن أن تفقد الوزن لذلك قررت أنها لا تستطيع العيش مثل هذا وبدأت في صيام يوم كامل من خلال وجود واحد فقط وجبة في اليوم (اتباع نظام غذائي على الانترنت). وقالت إنها فوجئت رؤية النتائج يوم بعد يوم، ومجرد عن دهشتها. وقالت انها تستخدم لشرب الكثير من الماء، وكذلك أخذ الشاي الأخضر والقهوة السوداء, وتمسك بين 1300 و 1500 سعرات حراريه, بعض الأيام أنها لم تمارس كما كانت تعتقد أنها لا يمكن أن تفعل وفي بعض الأيام فعلت الكثير من التمارين لانقاص وزنه. في هذا الطريق, فقدت 120lbs.

 

قصة لا. 2

وذكر الذين يتناولون 5000 سعرة حرارية في اليوم ولكن لا يزال أصبح لائقا، ولها جسم ناعم. لأنه يأكل ل 4 ساعات وهذا يكفي بالنسبة له، ولا يأكل ما تبقى 2 وجبة. يأكل وجبة واحدة مرة واحدة يوميا وممارسة الصوم المتقطع، وكذلك. بعد تناول الكثير انه يستخدم للذهاب الى صالة الالعاب الرياضية, المشي والركض التي تحافظ على لائقا وبصحة جيدة.

 

قصة لا. 3

وذكر الذي تحدى وجبة واحدة يوم واحد ل 21 أيام, كان نتيجة أفضل في 21 أيام. يأكلون الطعام ل 7 ساعات وفي الفترة متقطعة تستخدم للشرب خل التفاح بعد الوجبة 2 ملعقة كبيرة وقبل وجبة اعتاد على شرب القهوة مع 2 النفط ملعقة كبيرة جوز الهند. كان يشرب القهوة السوداء طوال اليوم. وجبته تتكون البيتزا, شريحة لحم البقر وأي شيء يريده ولكن وجبة لمجرد واحدة, ولكن على جانب آخر, انه لم يأخذ اللحم البقري, منتجات الألبان وهذا النوع من الغذاء يوم الاثنين, الثلاثاء والسبت, لكن يأكلون صلاح الدين, فاصوليا, والفواكه. يفعل فنون الدفاع عن النفس أيضا, حتى انه خسر 19 KG في 21 أيام.

بعد قراءة هذا المقال, الآن قد تكون قادرة على معرفة قصصهم ونضالهم جدا. بحيث يمكنك أيضا فقدان الوزن عن طريق أخذ الأفكار من خلال البحث عن كيفية الحد 10 الوزن كغ في 3 أيام كذلك.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

One Meal per Day Diet Success Stories

0
168
One Meal per Day Diet Success Stories

One meal per day diet success stories is interesting when I interviewed some individuals who lost a great weight by following OMAD diet. I was amazed by watching them and their pictures before and after the OMAD diet. It seems difficult for most of us but if you stick on a plan, you can gain anything that you really want. So don’t stop trying your best and be stick to the point and never lose the hope.

You can also follow some free online diet plan as well but must read this article if you can’t follow others and want a one meal plan and read interesting and amazing success stories of these individuals.

 

One Meal per Day Diet Success Stories

 

One meal per day diet success stories:

Story No. 1

A lady had lost 120lbs, she had 370 pounds. 370?? Is this too much? Yes, it is. But she lost 120lbs as well by following OMAD diet plan. According to her she used to run to lose weight but couldn’t lose weight and lost hope that she going to be fat as she was before and cannot lose weight so she decided that she cannot live like this and started to fast whole day by having just one meal a day (following online diet). She was surprised by seeing the results day by day and just amazed. She used to drink a lot of water and also took green tea and black coffee, and stuck between 1300 and 1500 calories, some days she didn’t exercise as she thought that she couldn’t do and on some days she did a lot of exercises to lose weight. In this way, she lost 120lbs.

 

Story No. 2

A male who eat 5000 calories a day but still he’s fit and has a fine body. Because he eats for 4 hours that is enough for him and doesn’t eat remaining 2 meal. He eats one meal once a day and practicing intermittent fasting as well. After eating a lot he uses to go to the gym, walking and jogging that keep him fit and healthy.

 

Story No. 3

A male who challenged one meal one day for 21 days, had a better result in 21 days. Ate food for 7 hours and in the intermittent period used to drink apple cider vinegar after the meal 2 tbsp and before the meal he used to drink coffee with 2 tbsp coconut oil. He drank black coffee throughout the day. His meal consisted pizza, beef steak and anything that he wants but just for one meal, but on another side, he didn’t take beef, dairy products and this kind of food on Monday, Tuesday and Saturday, but ate salads, beans, and fruits. He does martial arts too, so he lost 19 KG in 21 days.

After reading this article, now you may be able to know about their stories and their struggle too. So you can also lose weight by taking ideas by searching about how to reduce 10 kg weight in 3 days as well.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here