الفخذية المستقيمة المنشأ

1028
rectus femoris origin
يجب أن يقرأ:

والفخذية المستقيمة العضلات واثنين من نقاط الانطلاق في الجبهة الثانية العمود الفقري معدل الحرقفي في الحوض والحافة العليا من تجويف الورك العظام. بشكل أقصى خيوط لها نهاية في الرباط بالإضافة منتظم (الرباط رباعية الرؤوس).

الفخذية عضلة الفخذ هو العضلات أربع سنوات membered من الفخذ الذي يغطي تماما عظم الفخذ الأمامية. ومن المواقف بين العضلات الأكثر الارض في جسم الإنسان (الفسيولوجية الأراضي مستعرضة > 150 CM2). ومن إطارات في الأساس الأشكال الأفقية والجانب البطني من الفخذ. ونقلت تعصيب عن طريق العصب الفخذي (L2-4).

 

المستقيمة الفخذية الأصل

 

وحصلت على اسم العضلات من اللاتينية من الذي يحل حقا باسم "العضلات أربعة رؤوس". الأقسام الأربعة من العضلات هي المستقيمة الفخذية, استجابة وسائل الإعلام, الوحشية المتسعة, و الرد المتوسط ​​لل, ومن قبل وإطار كبير كتلة سمين من الفخذ.

 

يجب الفحص:

المستقيمة الفخذية العضلات

الفخذية المستقيمة عضلة (الفخذية المستقيمة);

قد يعجبك ايضا:   عضلات مختلف الأضلاع

والفخذية المستقيمة العضلات واثنين من مساقط في الجبهة العمود الفقري الحرقفي المتوسط ​​من الحوض والحافة العليا من تجويف الورك العظام. بشكل أقصى خيوط لها نهاية في الرباط بالإضافة الأساسي (الرباط رباعية الرؤوس).

 

المتسعة الإنسية العضلات

ال إجابة الإنسي العضلات تعمل بشكل حلزوني حول القطب من الخشن الخط والخط بين المدورين من عظم الفخذ وتتقارب مع الرباط رباعية الرؤوس عموما. والجزء الثاني – ألمح إلى كمتوسط ​​القيد الرضفي – الالتفاف حول الرضفة إعلامي ويضمن في متوسط ​​اللقمة من الساق.

 

المتسعة الوحشية العضلات

المتسعة الوحشية العضلات (العضلة المتسعة الوحشية);

 

المتسعة الوحشية العضلات (العضلة المتسعة الوحشية)

المتسعة الوحشية تبدأ العضلات في الخشن الخط والمدور أكثر بروزا من عظم الفخذ, دوائر حول القطب وعلى رأسها الحفاظ على تشغيل في الرباط رباعية الرؤوس. مرآة عكست إلى الإنسي عضلة المتسعة جزءا قليلا تلتف الرضفة على طول الجانب ويضمن في اللقمة الأفقية من الساق (بنظرهم القيد الرضفي).

قد يعجبك ايضا:   lrapc

عضلة المتسعة المتوسطة

تبدأ العضلة المتسعة المتوسطة في الجانب الأمامي من عظم الفخذ والإغلاق في الرباط إدراج الطبيعي. في طول القامة قاعدة الرضفة, جزء ضئيل من يقسم ويضمن في افتتاح فوق الرضفة من حالة مفصل الركبة (العضلات الأسرة المفصلي لل). على الرغم من حقيقة أنه لا ينظر في العضلات المجانية هو بعض الوقت اعتباره “خامس رئيس” من عضلات الفخذ.

الرباط رباعية الرؤوس يبقى قيد التشغيل على الجانب البطني وذلك من خلال السمحاق الرضفة يضمن أخيرا في الحدبة لل الساق. وألمح الجزء تحت ذروة رضفية باسم الوتر الرضفي.

 

تطبيقات الأساسية للالفخذية المستقيمة

منبهات:

 

أعداء:

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Rectus Femoris Origin

0
122
rectus femoris origin

The Rectus femoris muscle has two starting points at the front second rate iliac spine of the pelvis and the upper edge of the hip bone socket. Distally its filaments end in the regular addition ligament (quadriceps ligament).

The quadriceps femoris muscle is a four-membered muscle of the thigh which totally covers the front femur. It positions among the most grounded muscles in the human body (physiological cross-sectional territory > 150 cm2). It fundamentally frames the horizontal shapes and the ventral side of the thigh. Its innervation is conveyed by the femoral nerve (L2-4).

 

rectus femoris origin

 

The name of the muscle is gotten from Latin from which it truly deciphers as the ‘four-headed muscle’. The four sections of the muscle are rectus femoris muscle, vastus medialis, vastus lateralis, and vastus intermedius, and they by and large frame a beefy mass of the thigh.

 

Rectus femoris muscle

Rectus femoris muscle (Musculus rectus femoris);

The Rectus femoris muscle has two birthplaces at the front mediocre iliac spine of the pelvis and the upper edge of the hip bone socket. Distally its filaments end in the basic addition ligament (quadriceps ligament).

 

Vastus medialis muscle

The Vastus medialis muscle runs spirally around the pole from the linea aspera and intertrochanteric line of the femur and converges with the quadriceps ligament generally. A second part – alluded to as average patellar retinaculum – sidesteps the patella medially and embeds at the average condyle of the tibia.

 

Vastus lateralis muscle

Vastus lateralis muscle (Musculus vastus lateralis);

 

Vastus lateralis muscle (Musculus vastus lateralis)

The vastus lateralis muscle begins at the linea aspera and more prominent trochanter of the femur, circles around the pole and chiefly keep running into the quadriceps ligament. Mirror-reversed to the vastus medialis muscle a little part circumvents the patella along the side and embeds at the horizontal condyle of the tibia (sidelong patellar retinaculum).

 

Vastus intermedius muscle

The vastus intermedius muscle starts at the front side of the femur and closures in the normal inclusion ligament. In the tallness of the patellar base, a little part divides from and embeds at the suprapatellar opening of the knee joint case (articularis family muscle). Despite the fact that it doesn’t consider a free muscle it is some of the time considered as the “fifth head” of the quadriceps.

The quadriceps ligament keeps running over the ventral side and through the periosteum of the patella lastly embeds at the tuberosity of the tibia. The part underneath the patellar zenith is alluded to as the patellar tendon.

 

Essential Actions of the Rectus Femoris

Agonists:

 

Enemies:

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here