المعيني الزناد نقطة

0
138
Rhomboid Trigger Point

نقطة الزناد المعيني هو الألم بين الكتفين وفي مفاصل الكتف. اتصاله مع الموقف المزمن الفقراء.

عضلة المعينية هو أي من بضعة عضلات الجزء الأعلى من الظهر أن المساعدة تحرك الكتف. العضلات المعينية هما العضلات, واحد هو المعيني رئيسي والآخر هو قاصر المعيني. المعيني الرئيسية هي الطبقات رقيقة بدلا من قاصر. قاصر المعيني هو أكثر سمكا واحدة وعبارة عن عضلة صغيرة الهيكل العظمي الذي يربط بين الكتف ويتحرك لوح الكتف إلى الأسفل; في المقابل, والمعيني رائد يربط لوح الكتف إلى العمود الفقري من الجزء العلوي من الجسم وتقع تحت القاصر المعيني. هذه العضلات هي المسؤولة عن حركات صعودا وهبوطا لوحي الكتف.

 

المعيني الزناد نقطة

 

نقطة الزناد المعيني يشير في أشباه المعين تميل إلى يلمح عذاب في المنطقة, سوف تتواجد عادة كما الضيق الذي أظهره العملاء وآفة منتصف العليا الظهر أو تهيج في الجزء الخلفي من الكتف.

حتى على فرصة من التي كنت تبحث إما إبقاء قضية موقف, المتعلقة عضلة أعلى الظهر أو يحتمل عذاب الرقبة, 10-15 أداء ممثلين واحد لعدة مرات كل يوم قد يساعد.

ومع ذلك, على فرصة قبالة أن لديك حالة التصالحية الحقيقية التي تؤثر على موقفك, محامي متخصص مع البدني الخاص بك للعلاج الصحيح فيما يتعلق بكيفية, متى وكيف في كثير من الأحيان إلى القيام بهذا النشاط. كل فرد هي فريدة من نوعها, وهناك لا أحد “معادلة” لمجموعات وممثلين فيما يتعلق باستخدام ممارسة الإشراف العودة العذاب.

ونحن نرى أن الألم فقط بسبب إرهاق ورفع زيادة الوزن. لذلك نحن نشعر يهدأ ويشعر بألم شديد في العضلات. العضلات لا مستعدة لتحمل المزيد من العمل والوزن, وبالتالي, فإنها تصبح أقل كفاءة. هذا هو شائع التي يعاني منها لاعبي كرة القدم, رياضي, رفع الاثقال ولاعبي التنس.

 

تشريح المعيني الزناد نقطة

موقعك:

انها تقع في عمق العضلات شبه المنحرفة, بين العمود الفقري والكتف.

إدراج:

فإنه يدرج على الحدود وسطي من الكتف.

أفعال:

انها تتراجع ويرفع لوح الكتف لتسهيل التنقل الكتف. ومن adducts الكتف.

 

العصب توريد المعيني الزناد نقطة:

تم توفيره من قبل الأعصاب الظهرية كتفي, C4, 5.

اترك رد

الرجاء إدخال تعليقك!
الرجاء إدخال اسمك هنا

Rhomboid Trigger Point

0
228
Rhomboid Trigger Point

Rhomboid trigger point is a pain between shoulders and in joints of the scapula. It is connected with the poor chronic posture.

Rhomboid muscle is any of a few muscles of the upper back that assistance moves the shoulder. Rhomboid muscles are two muscles, one is Rhomboid major and the other one is Rhomboid minor. Rhomboid major is a thin layered rather than the minor. Rhomboid minor is thicker one and is a skeletal small muscle that connects the shoulder blade and moves the scapula downward; in contrast, the Rhomboid major connects the scapula to the backbone of the upper body and lies under the Rhomboid minor. These muscles are responsible for the upward and downward movements of the shoulder blades.

 

Rhomboid Trigger Point

 

Rhomboid trigger point indicates in the rhomboids tend to allude torment to the region, will normally present as distress shown by the customer as a mid-upper-back pest or irritation at the back of the shoulder.

So on the off chance that you are looking to either keep a stance issue, muscle related upper back or potentially neck torment, 10-15 reps performed one to multiple times each day may help.

However, on the off chance that you have a genuine restorative condition that influences your stance, counsel with your physical specialist for a correct remedy regarding how, when and how often to do this activity. Every individual is unique, and there’s nobody “formula” for sets and reps with regards to utilizing exercise for overseeing back agony.

We feel that pain just because of the overwork and lifting overweight. So we feel restless and feel a great pain in the muscles. The muscles do not ready to bear more work and weight, so, they become less efficient. This is commonly experienced by the football players, gymnastic, weightlifters and tennis players.

 

Anatomy of Rhomboid Trigger Point

Location:

It lies deep into the trapezius muscles, between the spine and shoulder blade.

Insertion:

It inserts to the medial border of the shoulder blade.

Actions:

It retracts and elevates the scapula to smooth the shoulder mobility. It adducts scapula.

 

Nerve Supply of Rhomboid Trigger Point:

It is supplied by the dorsal scapular nerve, C4, 5.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here