الرئيسية / عضلات الجسم / شبه المنحرفة تشنج العضلات

شبه المنحرفة تشنج العضلات

هل تعاني من شبه المنحرفة تشنج العضلات? ثم يجب أن نعرف عن شبه المنحرفة. شبه المنحرفة هو مستوى, العضلات تشكيل مثلث في ظهرك. وهي تمتد خارج من عنقك, أسفل على طول العمود الفقري إلى نحو وسط ظهرك وأكثر من العظام كتفك. لديك امتياز وشبه المنحرفة الأيسر. هذه العضلات الكبيرة تعزز الأسلحة والدببة ويتوقع أن ترفع ذراعيك.

سلالة شبه المنحرفة هو الضرر النموذجية التي يمكن حصر النطاق الخاص بك من الحركة ونوعية في ذراعيك. سلالة يحدث عندما تمتد فروع في العضلات أو الأربطة الماضي نقطة عادية من الحبس. سلالة يمكن أن يحدث شيئا فشيئا من سوء المعاملة أو فجأة من التلف. إصلاح ل سلالة شبه المنحرفة قد تتطلب بقية عادلة والجليد. ممارسة شبه المنحرفة قد يساعد تحصينها والحفاظ عليه أكثر قدرة على التكيف لتقليل خطر حدوث أضرار ليس بعيدا.

 

شبه المنحرفة تفاصيل تشنج العضلات

 

ما هي دلالات تشنج العضلة شبه المنحرفة?

الآثار الجانبية للسلالة شبه المنحرفة تتقلب, يتوقف على سبب الضرر وبالإضافة إلى ذلك جديتها. قد تشعر “عقبات”. سوف يشعر شبه المنحرفة التهاب, والعضلات قد تناسب أو قضية. سلالة حقيقي قد يدفع أيضا تورم وتفاقم.

العنق والكتف قد بالمثل يشعر ضيق وحازما, إعطاء نطاق مقيدة الحركة. قد تواجه صعوبة في تحويل رأسك من جهة لأخرى. سلالة شبه المنحرفة قد تتخلى عن واحدة بالمثل أو يرتجف الأسلحة اثنين أو عاجزة.

 

أسباب طبيعية

يمكن أن يحدث سلالات شبه المنحرفة في واحدة من طريقتين مختلفتين: من خلال الضرر الشديد أو سوء المعاملة.

 

أضرار فادحة

تلف العضلات الشديد يحدث فجأة عندما يصادف العضلات إصابة, فمثلا, وتتلوى من الألم وحشية أو تأثير. وسقوط فظيعة يمكن أن يسبب الإجهاد شبه المنحرفة. عند نقطة عندما يكون هناك ضربة قاسية إلى شبه المنحرفة, قد يكون هناك جرح وغيرها بالإضافة إلى مظاهر شد عضلي. سيشعر العذاب والجمود من التلف الشديد بسرعة.

 

سوء استخدام

الجروح الإساءة لديهم ميل إلى أن يحدث عندما مملة, يتم تنفيذ منخفضة تؤثر التمارين على مدى فترة زمنية طويلة لل. وليكن ما يكون, يمكنك أيضا توتر شبه المنحرفة من خلال حركة شاملة والكئيب, فمثلا, رفع الاثقال ساحق. في هذه النقطة عندما تم استنفاد شبه منحرفة أو أي العضلات وليس لديها جدول الحكمة غرفة لإصلاح نفسه, سلالة أو غيرها من الأضرار ومن المرجح.

 

كيف انها تحليلها

تشخيص تلف الأنسجة الحساسة في كثير من الأحيان لا يتطلب الفحص السريري واختبار التصوير. وسط الامتحان, سوف الاختصاصي مسح آثار جانبية ومناقشة متى وكيف الضرر قد حدث. على فرصة قبالة أنه لم يكن هناك ضرر شديد, وكنت قد شاهدت آثار جانبية تدهور تدريجيا, محاولة استعراض عندما بدأ وما التمارين قد تكون المشغلات.

وسط الامتحان, سوف الاختصاصي تطلب أن تقوم بنقل الذراع والعنق في مختلف المواقف. الاختصاصي قد بالمثل تحرك رقبتك, ذراع, أو الكتف للحصول على التفكير في نطاق حركتك, جودة, والمنطقة، والزناد من العذاب.

وX-شعاع لا يمكن الكشف عن نقطة بالصور نقطة ضرر العضلات, ومع ذلك, ويمكن أن يساعد تقرر ما إذا كان المظاهر الخاصة بك بسبب وجود صدع العظام. جذاب التصوير صدى (MRI) يستخدم الصلبة جذابة موجات الراديو الميدانية ولخلق صور من الأنسجة الحساسة, (فمثلا, عضلة, الأربطة, والأعضاء). التصوير بالرنين المغناطيسي يمكن أن تساعد في تمييز المنطقة المحددة لاصابته بشد عضلي وما إذا كان هناك تمزق عضلي بأكمله أو فقط سلالة.

 

عن Aqash R.

Aqash R. كاتبة الأعلى تقييما على WorldWideLifeStyles.com وصاحب WorldWideLifeStyles.com. Aqash R. يعيش في باكستان, ويحب أن يكتب.

شاهد أيضاً

ألم تحت الكتف

تحت الكتف الألم

هل تريد أن تعرف ما هو الألم تحت الكتف? وتحت الكتف العضلات المنهكة قد تجعل …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

Trapezius Muscle Spasm

0
98
trapezius muscle spasm details

Are you suffering from trapezius muscle spasm? Then you should know about trapezius. The trapezius is a level, triangle-formed muscle in your back. It stretches out from your neck, down along the spine to about the center of your back and over your shoulder bone. You have a privilege and left trapezius. These substantial muscles bolster your arms and bears and are expected to raise your arms.

A trapezius strain is a typical damage that can confine your scope of movement and the quality in your arms. A strain happens when the strands in a muscle or ligament extend past their ordinary point of confinement. A strain can happen bit by bit from abuse or abruptly from damage. Mending a trapezius strain may require just rest and ice. Practicing your trapezius may help fortify it and keep it more adaptable to decrease the danger of damage not far off.

 

trapezius muscle spasm details

 

What are the indications of trapezius muscle spasm?

Side effects of a trapezius strain fluctuate, contingent upon the reason for the damage and additionally its seriousness. You might feel “hitches”. The trapezius will feel sore, and the muscle may fit or issue. A genuine strain may likewise prompt swelling and aggravation.

Your neck and shoulder may likewise feel tight and firm, giving a constrained scope of movement. You may experience difficulty diverting your head from side to side. A trapezius strain may likewise abandon one or the two arms shivering or powerless.

 

Normal causes

Trapezius strains can occur in one of two different ways: through intense damage or by abuse.

 

Severe damage

Intense muscle damage happens all of a sudden when the muscle encounters injury, for example, a brutal contort or impact. An awful fall can cause a trapezius strain. At the point when there is a hard hit to the trapezius, there might be a wound and additionally other muscle strain manifestations. Torment and solidness from intense damage will be felt quickly.

 

Misuse

Abuse wounds have a tendency to happen when tedious, low-affect exercises are performed over a drawn-out timeframe. Be that as it may, you can likewise strain your trapezius through thorough and dreary movement, for example, overwhelming weightlifting. At the point when the trapezius or any muscle is exhausted and does not have room schedule-wise to repair itself, a strain or other damage is likely.

 

How it’s analyzed

Diagnosing delicate tissue damage more often than not requires a physical exam and an imaging test. Amid the exam, your specialist will survey your side effects and discuss when and how the damage may have happened. On the off chance that there wasn’t intense damage, and you have seen side effects progressively deteriorating, attempt to review when they began and what exercises may be the triggers.

Amid the exam, your specialist will request that you move your arm and neck into various positions. Your specialist may likewise move your neck, arm, or shoulder to get a thought of your scope of movement, quality, and the area and trigger of agony.

An X-beam can’t uncover point by point pictures of muscle harm, however, it can help decide if your manifestations are because of a bone crack. Attractive reverberation imaging (MRI) utilizes a solid attractive field and radio waves to create pictures of delicate tissue, (for example, muscle, ligaments, and organs). An MRI can help distinguish the exact area of a muscle strain and whether there is an entire muscle tear or only a strain.

 

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here